• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

بطولة الراشدية تستضيف نخبة من الخيول العالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 فبراير 2007

عصام السيد:

جولة جديدة من سباقات كرنفال دبي الدولي للسباقات يستضيفها مضمار نادي دبي لسباق الخيل بند الشبا في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم وتتألف من ثمانية أشواط خصصت جميعها للخيول المهجنة الأصيلة وتبلغ إجمالي جوائزها المالية 970 ألف دولار متضمنة الشوط الرئيسي للأمسية وهي بطولة الراشدية للفئة الثالثة وتقام جميع السباقات تحت رعاية سخية من شركال دوبال.

بطولة الراشدية (الفئة الثالثة)

الشوط الرئيسي للأمسية هو السابع المخصص للخيول المهجنة الأصيلة على لقب بطولة الراشدية للفئة الثالثة لمسافة 1777 متراً على المضمار العشبي وتبلغ إجمالي جوائزها المالية 200 ألف دولار وتشارك فيها نخبة من الخيول العالمية أبرزها الجواد ''فورمال ديجري'' للشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم ينافسه كل من ''اولمبيان اوديسي'' لسمو الأميرة هيا بنت الحسين، و''اوراكل ويست'' لأي جيموي، وهناك ''تتش اوف لاند'' للياباني جاري تاناكا.

خصص الشوط الأول لمسافة 1200 متر (رملي) على لقب دوبال هاندكاب البالغ إجمالي جوائزها المالية 110 آلاف دولار وأبرز الخيول المرشحة ''برنس تامينو'' للأميرة هيا بنت الحسين، ''يوروكوبي'' البرازيلي الذي لم يهزم في اربع سباقات خاضها.

وخصص الشوط الثاني لمسافة 1600 متر (عشبي) على لقب ''دوبال كاست هاوس ترومي'' وابرز المرشحين هو ''سير جيرارد'' الفائز ثلاث مرات من اجمالي ست مشاركات ينافسه ''ماني باجز''، و''ميزل'' وممثل جودلفين ''ديزرت شيف'' الفائز بسباقين، وتبلغ اجمالي الجوائز 110 آلاف دولار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال