• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

مريم وخلود وأمل في صدارة الشطرنج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 فبراير 2007

تحت رعاية الشيخة بدور بنت سلطان بن محمد القاسمي، تتواصل في قناة القصباء بالشارقة منافسات البطولة الأولى لمحترفات الشطرنج في الإمارات التي ينظمها اتحاد الإمارات للشطرنج بالتعاون مع مجموعة سليمان الفهيم وقناة القصباء.

وقد أقيمت مساء أول من أمس لقاءات الجولة الثانية من البطولة حيث تعادلت مريم منصور مع خلود عيسى بينما نجحت أمل عبد العزيز في تحقيق الفوز على منافستها عائشة عيسى وتعادلت فايقة صالح مع إيمان عبد العزيز.. وبهذه النتائج تتصدر المنافسات برصيد نقطة ونصف كل من مريم منصور وخلود عيسى وأمل عبد العزيز ثم فايقة صالح برصيد نقطة واحدة وإيمان عبد العزيز نصف نقطة. وقد أقيمت مساء أمس لقاءات الجولة الثالثة التي شهدت لقاء قويا بين مريم منصور مع فايقة صالح وكلاهما تتنافس على لقب البطولة بينما التقت الشقيقتان إيمان وأمل عبد العزيز وكذلك التقت الشقيقتان خلود وعائشة عيسى.

ومن المقرر أن تقام مساء اليوم الخميس لقاءات الجولة الرابعة من البطولة التي تشهد لقاءات قوية وحاسمة لتحديد هوية لقب البطولة حيث تلتقي أمل عبد العزيز مع خلود عيسى وتلتقي فايقة صالح مع عائشة عيسى وتلتقي إيمان عبد العزيز مع مريم منصور.

تقام البطولة وفقا لنظام الدوري الكامل بمشاركة ست من لاعبات المنتخب الوطني المحترفات برعاية مجموعة سليمان الفهيم وسوف تختتم البطولة مساء يوم السبت المقبل بتتويج الفائزات الثلاث الأوائل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال