• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«البرتقالي» يفاوض بكاري بديلاً لفتوحي

عجمان يتعاقد مع أحمد إبراهيم «نصف موسم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 01 فبراير 2014

رضا سليم (عجمان)- تعاقد عجمان مع العراقي أحمد إبراهيم مدافع أربيل حتى نهاية الموسم، ووقع اللاعب على العقد انضمامه إلى «البرتقالي» مساء أمس بمقر النادي، في حضور خليفة الجرمن رئيس مجلس إدارة النادي، وعبدلله الظاهر أمين السر العام للنادي، ليكون بديلاً للكويتي يوسف ناصر الذي أنهت إدارة النادي عقده بعد نصف موسم، وعاد إلى كاظمة الكويتي.

وأعرب أحمد إبراهيم عن سعادته لانضمامه إلى عجمان، متمنياً أن ينجح مع زملائه في خروج عجمان، من دوامة المراكز الأخيرة في دوري الخليج العربي، مؤكدا أنه تلقى العديد من العروض الخارجية في قطر والسعودية، إلا أنه فضل العودة من جديد إلى الإمارات، خاصة أنه سبق له خوض تجربة مع الوصل.

من ناحية أخرى، دخل النادي في مفاوضات مع الإيفواري بكاري كونيه لاعب أم صلال القطري، وقيده بدلاً من إدريس فتوحي الممتد عقده مع النادي لمدة موسمين، وتنتظر إدارة النادي موافقة اللاعب، بعد إنهاء عقده مع فريقه الحالي، ودارت اتصالات خلال الساعات الماضية، من أجل حسم الصفقة الثانية لـ «البرتقالي» قبل غلق باب الانتقالات الشتوية يوم الاثنين المقبل.

في الوقت الذي جاء التعاقد مع أحمد إبراهيم ليفتح الباب أمام إدارة النادي، للموافقة على رحيل إسماعيل الجسمي إلى الجزيرة، خاصة أن اللاعب كان معاراً من النصر الذي وافق على انتقاله بشرط الحصول على موافقة عجمان.

على جانب آخر، ودعت إدارة النادي الكويتي يوسف ناصر الذي رحل من النادي عائداً إلى بلاده، بعدما احتفت به إدارة النادي والفريق، ووجهت له الشكر على الفترة التي قضاها مع «البرتقالي»، في الوقت الذي تمكنت إدارة كاظمة من إعادة تسجيل يوسف ناصر، الذي أنهى مشواره مع عجمان رسمياً، بعد إعارته من بداية الموسم الحالي، ولم يكتب لها الاستمرار حتى نهاية الموسم الحالي، واستقبلت إدارة كاظمة خبر عودة ناصر بارتياح شديد، في ظل حاجة الفريق لمهاجم، بعد الإخفاق في تدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية. وشارك يوسف ناصر مع فريقه أمام الكويت في الجولة الخامسة عشرة للدوري الكويتي، بعدما غادر عجمان، عقب تلقيه خبر الاستغناء عنه، وهي المباراة التي خسرها كاظمة 2-3، ودفع المدرب باللاعب في الشوط الثاني. يذكر أن لوائح الاتحادين الآسيوي والدولي لكرة القدم لا تمانع في قيد اللاعب مجدداً في سجلات كاظمة، خصوصاً أنه ذهب إلى عجمان على سبيل الإعارة، كما أنه عاد إلى ناديه السابق، مما يعني أنه شارك مع فريقين فقط في الموسم الجاري، وليس 3 أندية.

من ناحية أخرى، منح الجهاز الفني للفريق بقيادة عبدالوهاب عبدالقادر اللاعبين راحة سلبية أمس خلال توقف الدوري، ويعود الفريق إلى التدريبات مساء اليوم، استعداداً لمواجهة الجزيرة يوم الجمعة المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا