• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م
  10:11     تراجع أسعار النفط بسبب زيادة منصات الحفر النفطية بالولايات المتحدة         10:12    حزب مادورو يكتسح 20 على الاقل من بلديات عواصم الولايات الـ23    

إقالة ماجات.. وهيتسفيلد مدرباً للبايرن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 فبراير 2007

تلقى بايرن ميونيخ صدمة جديدة في حملته للدفاع عن لقب الدوري الالماني لكرة القدم (بوندسليجا) بتعادله على أرضه سلبيا مع بوخوم الصاعد حديثا لدوري الدرجة الاولى في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري. وفي المباريات الأخرى أمس الأول، فاز شتوتجارت على أرمينيا بيليفيلد 3/2 وتعادل فولفسبورج مع آينتراخت فرانكفورت 2/2 كما تعادل بوروسيا مونشنجلادباخ مع نورنبرج سلبيا.. وكان بايرن ميونيخ خسر خارج أرضه أمام بوروسيا دورتموند 3/2 يوم الجمعة الماضي في المرحلة الثامنة عشرة من مسابقة الدوري. ورفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 34 نقطة في المركز الرابع وبفارق خمس نقاط خلف فيردر بريمن وشالكه. وفي تطور لاحق قررت إدارة نادي بايرن ميونيخ إقالة المدرب فيليكس ماجات وتعيين اوتمار هيتسفيلد بدلا منه حتى نهايه الموسم.

وعلى ملعب ''أليانز أرينا'' ظهر بايرن ميونيخ بمستوى متواضع أمام بوخوم الذي خسر بهدف على أرضه أمام ماينز صاحب المركز الاخير بالبوندسليجا يوم السبت الماضي. وقال لاعب خط الوسط مارك فان بوميل الذي أهدر فرصة ثمينة في الشوط الاول: ''في الوقت الحالي لا يجب أن نتحدث عن إحراز اللقب ولكننا يجب أن نلعب بشكل أفضل. أما كارل هاينز رومينيجه مسؤول نادي بايرن ميونيخ فقد ترك الاستاد وقال إنه لا يريد التعليق.

وقال ''لن أقول أي شيء فيجب أن أنام ليلة أولا. وارتفع رصيد بوخوم إلى 19 نقطة في المركز الخامس عشر.

واستعاد شتوتجارت توازنه بعد الهزيمة أمام نورنبرج 4/1 يوم السبت الماضي وتغلب على أرمينيا بيليفيلد 3/2 ليصعد إلى المركز الثالث بجدول البوندسليجا بعدما رفع رصيده إلى 35 نقطة. بينما تجمد رصيد أرمينيا بيليفيلد عند 23 نقطة في المركز التاسع.

وسجل المهاجم ماريو جوميز هدفين لشتوتجارت أمام يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الالماني لتزداد فرصة جوميز في المشاركة ضمن صفوف منتخب ألمانيا.. وافتتح جوميز التسجيل لشتوتجارت في الدقيقة التاسعة بهدف سجله من تسديدة من مسافة قريبة من المرمى بمساعدة زميله جيرونيمو كاكاو.. وسجل جوميز الهدف الثاني له والثالث لفريقه في المباراة في الدقيقة 59 أما الهدف الثاني لشتوتجارت فكان من نصيب جيرونيمو كاكاو وسجله في الدقيقة 52 إثر ضربة حرة سددها بافل باردو.

وأحرز هدفا أرمينيا بيليفيلد اللاعبان كريستيان ايجلر من تسديدة رائعة من حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 26 واللاعب البديل عبد العزيز أحنافوف من ضربة جزاء في الدقيقة 86 وفي الثواني الاخيرة من اللقاء حصل مارسيو بورجيس على البطاقة الحمراء وطرد بسبب تعمده استعمال الخشونة مع اللاعب البديل بنيامين لاوث.

وقال جوميز عقب المباراة: ''سنحت أمامنا فرص جيدة في كلا شوطي المباراة لذلك أعتقد أننا نستحق الفوز.

وتعادل فولفسبورج مع آينتراخت فرانكفورت 2/2 ليرفع الاول رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثاني عشر ويتجمد رصيد آينتراخت عند 21 نقطة في المركز العاشر.. وتقدم دييجو فرناندو كليمويز لفولفسبورج في الدقيقة الثامنة ثم رد آينتراخت بهدفين سجلهما ميخائيل ثورك وألكسندر ماير في الدقيقتين 63 و69 وبعدها تعادل مايك هانكه 2/2 لفريقه فولفسبورج بهدف في الدقيقة 73 .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال