• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

أكدت أنها سعيدة بالعمل مع تامر حسني

غادة عادل:قدمت كوميديا مميزة في «أهواك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 أكتوبر 2015

محمد قناوي (القاهرة)

عبرت غادة عادل عن سعادتها بنجاح فيلمها الجديد «أهواك» الذي يشاركها بطولته المطرب تامر حسني ويعرض حالياً بدور العرض المصرية والعربية وحقق إيرادات عالية، وأكدت أن تجربة «أهواك» كانت مختلفة، وأنها قدمت دوراً كوميدياً جديداً عليها.

وعن تعاونها مع تامر حسني للمرة الأولى عبر الشاشة قالت: تامر من الشخصيات الجميلة جداً في التعامل على المستوى الشخصي والعملي، وأنا دائماً أشعر بالقلق والخوف عند الدخول في أي عمل جديد، لكنها كان تجربة مميزة سعدت كثيراً بكل من عمل فيها.

وحول الأسباب التي دفعتها للمشاركة في هذا الفيلم، أوضحت أن نوعية الدور جعلتها توافق على تأديته، كذلك كانت تريد العمل مع تامر في السينما، إلى أن جاءتها الفرصة في «أهواك»، إضافة إلى المخرج محمد سامي الذي يعد من أهم المخرجين الشباب على الساحة الآن.

تعاون

ولفتت إلى أن وجود محمود حميدة أشعرها بالأمان، لأنه لن يقبل الظهور في أي عمل إلا إذا كان جيداً، وحينما أخبرها محمد سامي أن حميدة يشارك في بطولة الفيلم كانت سعيدة للغاية، لأنها كنت ترغب في العمل معه منذ فترة طويلة. أما عن تعاونها الأول مع المنتج محمد السبكي فقالت: كنت دائماً أتلقى تحذيرات من العمل معه، وحينما تعاملت معه وجدت التعاون جيداً وأتمنى تكرار التجربة، فرغم أن الفيلم من إنتاج ابنته رنا، لكنه كان يتابع مجريات التصوير. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا