• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

إسناد التقييم العملي للسائقين إلى «السلامة المرورية»

«تنفيذي الشارقة» يعتمد آلية صرف بدل الرسوم الدراسية لأبناء الموظفين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 مارس 2016

الشارقة (الاتحاد)

ترأس سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي صباح أمس، في مكتب سمو الحاكم اجتماع المجلس التنفيذي للإمارة.

وناقش الاجتماع عدداً من الموضوعات الهامة المتعلقة بتقديم العديد من الخدمات للمواطنين والمقيمين على أرض الإمارة، والاطلاع على سير العمل في المشروعات السكنية وتطوير البنى التحتية. واعتمد المجلس عدداً من المقترحات المقدمة من دائرة المالية المركزية حول آلية صرف بدل الرسوم الدراسية لأبناء موظفي حكومة الشارقة الوافدين العرب، سعياً لتسهيل تقديم الخدمات للمتعاملين.

واعتمد المجلس مقترحات القيادة العامة لشرطة الشارقة حول إسناد خدمة التقييم العملي للسائقين إلى المعهد الوطني للسلامة المرورية في الشارقة، وخدمة فحص النظر إلى شركات متخصصة في الفحص من خلال المحال والفروع التابعة لها في المراكز التجارية.

وأشار العميد سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة إلى أن القيادة العامة لشرطة الشارقة تعمل بالتعاون مع مختلف الجهات لتحقيق التكامل في تقديم أفضل الخدمات بما يحقق رؤية وتوجه حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتسهم هذه الخدمات في تحسين تقديم الخدمة، وتقليل وقت إنجاز المعاملات بما يحقق رضا المتعاملين.

وناقش المجلس مقترحات دائرة التنمية الاقتصادية حول رسوم الدائرة، واستعرض سلطان بن هدة السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية المقترحات الجديدة، مشيراً إلى الأهمية الكبيرة للقطاع التجاري والاستثماري في إمارة الشارقة، والذي يشكل عامل جذب للكثير من المستثمرين، وبعد ابداء أعضاء المجلس ملاحظاتهم حول المقترحات، وجه المجلس بالأخذ بالملاحظات والتنسيق مع الجهات المعنية.

كما اطلع المجلس على عدد من المراسيم الصادرة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض