• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

افتتح الدورة الرابعة من معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب

حميد النعيمي: الإمارات تزدهر بنور العلم والمعرفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 مارس 2016

آمنة النعيمي (الاتحاد، وام)

أكد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، أن دولة الإمارات العربية المتحدة، وتحت القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، نهضت في جميع قطاعاتها ومختلف مجالاتها، خاصة في مجال التعليم والتدريب، واحتلت الصفوف الأولى مع أرقى دول العالم في هذا المجال، والذي جعلته يتصدر أولويات سياستها.

وقال سموه «إننا من جانبنا أشد حرصاً على دعم التعليم ورعاية الطلاب وإتاحة فرصة التدريب والتأهيل بالداخل والخارج، وتذليل الصعوبات كافة لتحقيق هذه الأهداف، إيماناً منا بأن المستقبل يصنعه المتعلمون المؤهلون والمبدعون للانطلاق في رحاب التطور والتقدم، وتشييد دولة تزدهر بنور العلم والمعرفة، تعبر عن الوجه المشرق والمشرف الذي وصلنا إليه في المجالات كافة».

جاء ذلك لدى افتتاح صاحب السمو حاكم عجمان، أمس، يرافقه سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، فعاليات النسخة الرابعة من معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب «ايتكس 2016»، والذي تشارك فيه 45 مؤسسة تعليمية، وجامعات وكليات أكاديمية ومدارس، وتنظمه غرفة تجارة وصناعة عجمان، تحت شعار «نحو تنمية معرفية مستدامة» بمركز الإمارات للضيافة بمنطقة الجرف في عجمان، ويستمر حتى غد الخميس.

وأشاد سموه بالمعرض الذي أصبح منصة سنوية تلتقي فيها المؤسسات التعليمية والطلاب والمجتمع، لتحقيق الغايات الوطنية التي ترسمها قيادتنا الرشيدة من أجل إسعاد مواطنينا على امتداد الوطن، لافتاً إلى أنه أمر مهم جداً أن يتاح هذا المعرض أمام الطلاب بكامل فعالياته المتجددة سنوياً.

وقال صاحب السمو حاكم عجمان إن استمرار المعرض للعام الرابع على التوالي، يؤكد نجاح فكرته التي استندت إلى إتاحة الفرصة للشباب المواطن من الجنسين للتعرف إلى فرص العمل والتدريب المتاحة والمتوافرة لدى الجهات الحكومية والخاصة في الدولة، وبشكل سنوي، لتوفير الجهد وعناء الانتقال للبحث عن الفرص التعليمية والتدريبية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض