• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الجولة الثانية من سباق الإمارات للدراجات المائية

المعصم يفوز بلقب «محدود» والملا بطل «الاستعراض»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 01 فبراير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - تحت شعار «خطاك الشر يا بو سلطان» أسدل الستار مساء أمس على منافسات الجولة الثانية من سباق الإمارات للدراجات المائية، والذي أقيم على كاسر الأمواج في أبوظبي وسط حضور جماهيري كبير، وأجواء تنافسية رائعة للفئات الست للسباق.

وجاءت منصة فئة «جالس مبتدئين» كويتية خالصة، بعد أن أحرز عبد الرحمن غازي العمر المركز الأول، وحقق عبدالله خالد التركيت المركز الثاني، وحل ثالثاً حمد محمد الدلالي، لتتشابك النقاط بذلك في الترتيب العام لهذه الفئة، بعد أن وصل كل من عبد الرحمن، وعبد الله للنقطة رقم 113 في الصدارة للموسم.

وفي فئة «واقف محدود إكسبرت»، حل في المركز الأول الإماراتي جابر محمد المعصم، وجاء ثانياً الكويتي عبد العزيز العمر، وثالثاً القطري وليد محمود الشرشني، ليصل المعصم بذلك للعلامة الكاملة في هذه الفئة والنقطة رقم 120 في الترتيب العام، وفي فئة «جالس ستوك»، حل في المركز الأول الكويتي محمد جاسم الباز، وحل ثانياً العماني خميس الحوسني، وثالثا الألماني راينر ادنر، ليصل الباز إلى النقطة 120 في الترتيب العام، ويلاحقه الحوسني بـ 106 نقاط.

وفي فئة «واقف محترفين»، حلق بالمركز الأول الفرنسي كامونت لودوفيك، وجاء ثانياً الإماراتي سيف محمد المعصم، وثالثا الإيطالي مارتا سورينتينو، وكان أبرز المستفيدين هو لودوفيك والذي قفز في الترتيب العام من المركز الرابع في الترتيب العام إلى الصدارة برصيد 103 نقاط، مستفيدا من عدم مشاركة صاحب الصدارة سابقا الإماراتي المر بن حـريـز.

وكانت الإثارة مع فئة الحركات الاستعراضية، والتي أبهرت الحضور، وانتزعت آهات الإعجاب، ليحقق صاحب أفضل حركات في النهاية الإماراتي راشد علي الملا المركز الأول، ويحـل ثانيـا القطري سلطان جبر الكواري، وثالثا الإماراتي محمد سيف المري.

وكان الختام مع فئة «جالس محترفين»، والتي حقق خلالها المركز الأول القطري وليد الشرشني، وحل ثانياً الكويتي يوسف العبد الرزاق، وثالثاً الإماراتي خليفة بالسلاح، وهو ما جدد الاشتباك في الصدارة أيضا في هذه الفئة بين الشرشني ويوسف برصيد 113 نقطة لكل منها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا