• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

ولي عهد الفجيرة: فخورون بإنجاز أبطالنا التاريخي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 فبراير 2007

سيد عثمان:

شملت الفرحة كل أرجاء الفجيرة. وفي تعبير صادق عن مشاعره أعلن سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة في أول تصريح رياضي له بعدما تم تنصيبه ولياً للعهد أن ما حققه أبطال الامارات يعد مفخرة رياضية لنا جميعا، فهو انجاز تاريخي تكلل بفضل ما تحظى به الرياضة الاماراتية من دعم ورعاية كريمة من قبل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وإخوانهما أصحاب السمو الشيوخ حكام الامارات. ولاشك أن هذا الإنجاز يأتي استمرارا للإنجازات التي حققها أبطالنا الرياضيون ببطولة الآسياد الأخيرة في قطر ومن بينها الذهبية الاماراتية في الفروسية وذهبية بناء الأجسام ولهذا فالإمارات تحصد الآن مسيرة سنوات من الجهد والعرق لأبطالنا ورياضيينا.

وأضاف: الطريق الى المزيد من الانجازات الرياضية والبطولات والألقاب يحتاج الى مواصلة الجهود بنفس القوة والهمة، ونحن في الفجيرة نسعد بأن عروس بحر العرب على أعتاب قفزة رياضية عملاقة مع تبني صاحب السمو الوالد الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة تشييد مركز زايد لألعاب القوى كهدية لجميع الرياضيين في الامارات تحمل ذكرى صاحب السيرة العطرة زايد الخير وكمساهمة في صناعة الابطال حملة الألقاب.

وأضاف سمو ولي عهد الفجيرة: علينا ألا نتوقف على ما حققه ابطال كأس الخليج في كرة القدم، وعلى رياضيينا مواصلة الدرب بشتى الألعاب لرفع راية الدولة عالية خفاقة في المحافل الرياضية الخليجية والعربية والآسيوية والعالمية. وألف مبروك لشعب الإمارات الذي أظهر معدنه الاصيل فلم يتخل عن الابيض وهذا هو عهدنا بجمهورنا وعهدنا بنجوم الأبيض.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال