• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

اللاعبون بصوت واحد: استقبال خليفة وسام على صدورنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 فبراير 2007

محمد البادع:

أهدى نجوم منتخبنا الوطني لقب كأس ''خليجي''18 إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ''حفظه الله'' وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وإلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإلى حكام الإمارات وإلى كل المواطنين والمقيمين في الدولة. وأجمع اللاعبون على أن استقبال صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة لهم ظهر أمس يعد وساماً على صدر كل لاعب، وشرفاً كبيراً لطالما حلمنا به، كما أنه فخر واعتزاز للجميع.

وأكد اللاعبون أن فرحة سموه وشيوخ وجماهير الإمارات تساوي الكثير بالنسبة لهم، ويعاهدون سموه على بذل قصارى الجهد في المرحلة المقبلة، مشيرين إلى أن لقب كأس الخليج ما هي إلا بداية لعصر جديد في كرة الإمارات في ظل الدعم. اللامحدود من قيادتنا الحكيمة.

وقال محمد عمر كابتن الفريق: إن استقبال رئيس الدولة دافع كبير لنا وحافز للمزيد من الجهد في المرحلة المقبلة، كما أكد إسماعيل مطر أن دعم رئيس الدولة يمثل لنا تحدياً كبيراً في البطولات المقبلة لحصد المزيد من النجاحات، وعندما تجد كل هذا الحب والتقدير والتكريم تحاول دائماً تقديم الأفضل لرفع راية الوطن في كل المناسبات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال