• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

ختام مثير لبطولة «فزاع لرماية الشوزن»

الكويت تسيطر على المراكز الأولى و «ناس» في وصافة الفرق

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 01 فبراير 2014

رضا سليم (دبي)- سيطرت الكويت على المراكز الأولى في جميع الفئات ببطولة فزاع لرماية الشوزن «سبورتنج» 2014 التي أقيمت بميدان الرماية في ند الشبا، برعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس المجلس التنفيذي ولي عهد دبي، وبتنظيم وإشراف مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، والتي أقيمت على مدار 3 أيام، واختتمت منافساتها أمس الأول.

وتوج الكويتي منصور الرشيدي المركز الأول فئة الرجال (فردي) مسجلاً 117 نقطة، وحصل على المركز الثاني اللبناني مروان علامة مسجلاً 115 نقطة، وحل في المركز الثالث الكويتي عبد الله الرشيدي مسجلاً 113 نقطة، وفي فئة السيدات، جاءت الكويتية شهد الحوال في المركز الأول، وحصلت شقيقتها سارة الحوال على المركز الثاني، بينما جاءت إيمان الشماع من الكويت في المركز الثالث. وحصل فريق البرق الكويتي على المركز الأول في فئة الفرق، وضم الفريق عبد الله الرشيدي وطلال الرشيدي، ومنصور الرشيدي مسجلاً 280 نقطة، بينما جاء فريق «ناس» المكون من حمد بن مجرن وأحمد بن مجرن وعبد الله بن مجرن في المركز الثاني برصيد 254 نقطة، وحل في المركز الثالث الفريق الكويتي المكون من فهد لافي وحمد العفاسي، ونواف الرشيدي برصيد 243 نقطة.

وعقب النهائيات التي استمرت لفترة طويلة بين الرماة، قام الشيخ أحمد بن حشر آل مكتوم بتتويج الرماة الأوائل، في احتفالية مبسطة بنادي الرماية.

وقدم الشيخ أحمد بن حشر التهنئة إلى نجوم الكويت لفوزهم بالمراكز الأولى، والذي كشف عن ارتفاع مستوى البطولة، وقال: على الرغم من قوة المنافسة بين الرماة الكويتيين والإماراتيين وتقارب النقاط إلا أننا نتمنى أن نرى حضوراً إماراتياً أقوى في فئة النساء والرجال بالمستقبل.

وهنأ الشيخ أحمد بن حشر آل مكتوم، فريق ناس لفوزه بالمركز الثاني في الترتيب العام للفرق، وأضاف: الحقيقة أن المنافسات كانت قوية بين جميع الرماة، والذين زاد عددهم في هذه البطولة أكثر من المتوقع، وهو ما جعل المنافسة قوية بين جميع الرماة في البطولة، ولعل ما حققته البطولة من نجاحات في نسختها الخامسة يزيد من مسؤوليتنا في النسخة المقبلة، والتي ستكون مليئة بالمفاجآت.

وأوضح أن ما حققه فريق ناس في البطولة شيء رائع لأنه فريق حديث العهد وهو بمثابة إعداد له للبطولة العالمية بند الشبا نهاية الشهر الجاري، مشيرا إلى أن بطولة ند الشبا لها ترتيبات خاصة لأنها تضم نجوماً عالميين، وستكون المنافسات مقسمة ما بين العرب وأبطال العالم، والهدف من ذلك هو الاحتكاك بأبطال العالم بجانب عدم حرمانهم من المنافسات مع بعضهم بعضاً على المستوى العربي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا