• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م
  08:14    الشرطة تطلق النار على رجل يحمل سكينا في مطار "امستردام شيبول"    

محمد خلفان الرميثي: البطولة نجحت تنظيمياً وفنياً وتحكيمياً بشهادة الجميع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 فبراير 2007

أمين الدوبلي:

أكد محمد خلفان الرميثي مدير دورة الخليج الثامنة عشرة أمس أن البطولة نجحت من كل النواحي تنظيمياً وفنياً وتحكيمياً وإعلامياً بشهادة الجميع؛ لأن اللجنة العليا المنظمة للدورة وفّرت كل ما يلزم النجاح، مشيراً إلى أن الجمهور هو الذي ضاعف من النجاح التنظيمي وكذلك استمرار المنتخب الوطني في المنافسة حتى النهاية وفوزه بالبطولة.

وقال: أنا كمدير دورة راضٍ تماماً عن مستوى التنظيم، وعن استضافة الوفود وتوفير كل وسائل الدعم والعون لهم، وكذلك توفير كل وسائل المساعدة والدعم للإعلاميين الذين سجلوا رقماً قياسياً غير مسبوق في هذه الدورة، وأشاد مدير الدورة بدور المتطوعين الذين تحمّلوا عبئاً كبيراً وكان دورهم أكثر تأثيراً من دور اللجنة المنظمة بعد انطلاق المنافسات مقدّماً لهم الشكر الكبير على كل هذه الجهود.

وأضاف الرميثي أن معالي الشيخ حمدان بن مبارك وكل أعضاء اللجنة المنظمة العليا كانوا واثقين تماماً من الحضور الجماهيري الكبير لمساندة المنتخب ولم يشك أحد للحظة في هذا الأمر حتى وقت الصعوبات، موضحاً أن جمهور الإمارات ليس جمهور نتائج، ولا يضع نفسه أسير الحسابات بدليل أنه لم يتخل عن المنتخب بعد الخسارة في المباراة الأولى وكانت وقفة الشيوخ ووقفته هي العلامة الفارقة في مسيرة المنتخب، حيث نجح في امتصاص الصدمة والاستفادة منها واختزالها لتكون بمثابة مخزون تفوق في المباريات اللاحقة.

وقال الرميثي: إن اللجنة العليا المنظمة للبطولة درست عن وعي تركيبة المجتمع التي تضم إخواناً من: العراق، واليمن، وعُمان، وكانت متأكدة من حضور هذه الجاليات وقد تحقق ذلك ورأيناه بأعيننا فى الملاعب التي امتلأت عن آخرها في معظم المباريات، حتى أننا وجدنا أحياناً صعوبات بالغة فى استيعاب الأعداد الكبيرة منهم.

وأكد أن ما تردد من بعض وسائل الإعلام للدول المشاركة بتقليص عدد جماهير بلادهم غير صحيح؛ لأن اللجنة المنظمة العليا التزمت باللائحة بالرغم من أنها تجيز للدولة المضيفة أن تتجاوز بعض التوصيات طبقاً للظروف، وأن تستأثر ببعض المميزات كونها الدولة المضيفة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال