الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

ولي عهد الفجيرة يؤدي صلاة الجنازة على جثمان الشهيد يوسف الكعبي

ولي عهد الفجيرة يؤدي صلاة الجنازة على جثمان الشهيد يوسف الكعبي
8 أكتوبر 2015 17:52

أدى سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، ظهر اليوم في جامع شهداء القوات المسلحة في الفجيرة، صلاة الجنازة على جثمان شهيد الوطن يوسف سالم الكعبي الذي قدم روحه فداء للواجب الوطني ضمن القوات المشاركة في عملية " إعادة الأمل " للتحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة للوقوف إلى جانب الحق والعدل في اليمن.

كما أدى الصلاة إلى جانب سموه عدد من المسؤولين وكبار ضباط وأفراد القوات المسلحة والشرطه وجموع غفيرة من المواطنين والمقيمين . ودعا الجميع الله العلي القدير أن يتغمد شهيد الوطن بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين والأبرار وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

وقد أدى أبناء مدينة العين، اليوم، أيضا صلاة الجنازة على روح الشهيد علي خميس بن عايد الكتبي أحد أبناء الإمارات البواسل الذين ارتقوا خلال مشاركتهم ضمن قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة لإعادة الشرعية في اليمن.

وأدى الجموع الصلاة في مسجد شهداء القوات المسلحة في منطقة الجاهلي في مدينة العين ثم شيعوا الشهيد إلى مثواه في مقبرة المطاوعة داعين الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته و يسكنه فسيح جناته و يلهم آله و ذويه الصبر و السلوان "إنا لله وإنا إليه راجعون".

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©