• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

اطلع على خطط ومشاريع «الشؤون البلدية» و»النقل» و«التخطيط العمراني»

حمدان بن زايد: مزيد من الإنجازات في «الغربية» المرحلة المقبلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 مارس 2016

المنطقة الغربية (وام)

اطلع سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية على خطط ومشاريع وأعمال البلديات والخدمات التي تقدمها للمواطنين والمقيمين في المنطقة الغربية.

جاء ذلك خلال استقبال سموه معالي عويضة مرشد المرر رئيس دائرة الشؤون البلدية والنقل في قصر النخيل. وأكد سموه حرص صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وبدعم من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على تلبية جميع احتياجات الأهالي في المنطقة الغربية، مشيرا سموه إلى أن المرحلة القادمة ستشهد مزيدا من الإنجازات والنهضة الشاملة في المجالات كافة.

ووجه سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان خلال اللقاء بضرورة الاهتمام بالمظهر الحضاري والجمالي لمدن المنطقة الغربية كافة وتناسق مظهرها، إضافة إلى تطوير ومتابعة وتحسين الخدمات المقدمة للجمهور وفق أرقى المستويات، وضرورة الاهتمام بمكتسبات المنطقة وما تحقق بها من إنجازات.

وعبر رئيس دائرة الشؤون البلدية والنقل عن خالص شكره وتقديره لقيادة الدولة الرشيدة على اهتمامها بأحوال المنطقة الغربية، مؤكداً حرص الدائرة على مواكبة التنمية الشاملة التي تشهدها المنطقة الغربية. مثمناً متابعة واهتمام سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان لجميع المبادرات والمشاريع التي تنفذ في مدن المنطقة الغربية.

وعرض معالي المرر الخطط التطويرية والمشاريع التي تعدها الدائرة وخطط تطوير مراكز خدمة العملاء في المنطقة الغربية، وذلك بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة إليهم والآليات التي ستتبعها الدائرة للوقوف على احتياجات المجتمع والسعي لتحقيقها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض