• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

العطية يشارك في تحدي «كأس بورشه جي تي 3 للشرق الأوسط»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 01 فبراير 2014

الدوحة (الاتحاد)- رحَّب سائقا فريق صقور سكاي دايف دبي والنابوده ريسينج، ببطل سباقات السيارات في المنطقة، ناصر بن صالح العطية، للمشاركة ببطولة تحدي كأس بورشه جي تي 3 للشرق الأوسط، حيث يستعد العطية لأوَّل ظهور له في البطولة بالجولة الرابعة من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط، على أرضه وبين جمهوره، على مضمار حلبة لوسيل الدولية هذا الأسبوع.

وعلق الشيخ حشر آل مكتوم على مشاركة العطية في البطولة، قائلاً: «إنَّنا نرحب بمشاركة ناصر وما تضيفه هذه المشاركة للبطولة، إذ إنَّ مشاركة العطية ترفع من مستوى المنافسة، الأمر الذي يعود بالفائدة على جميع المشاركين، ورغم صعوبة التوقُّع فإنِّي أرى أن البطولة تتَّجه نحو مزيد من الإثارة. إنه سائق صاحب خبرة وباع طويل في عالم سباقات السيارات، ومن خلال مشاركته يضيف تجربة جديدة إلى سجله الحافل.

كما علق كليمنس شميد أيضا، على مشاركة العطية، قائلاً: هذه إضافة رائعة للبطولة الأكثر احترافية في الشرق الأوسط، إنه سائق معروف جدا وصاحب خبرة كبيرة في عالم السيارات، ومشاركته تعني المزيد من التنافس ومزيد من الاحترافية، إنني أتطلع لهذه المنافسة.

ويعتبر السائق ناصر العطية رياضياً بارزاً، فهو صاحب مواهب متعدِّدة، حيث حمل الميدالية البرونزية لمنافسات رماية الاسكيت في أولمبياد لندن 2012، ونافس في خمس ألعاب أولمبيِّة، كما أنه أيضا بطل سباقات رالي دكار، وحامل لقب بطولة رالي الشرق الأوسط التي ينظِّمها الاتحاد الدولي للسيارات، ويتحضر النجم القطري لاختبار مهاراته للمرة الأولى وراء عجلة قيادة سيارة بورشه بجانب النجاح الكبير الذي يحققه على صعيد سيارات الرالي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا