• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

"أبوظبي التجاري" يوسع شبكة الصرّاف الآلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 فبراير 2007

وقّع بنك أبوظبي التجاري اتفاقيّة مع شركة NCR لإدارة شبكة أجهزة الصراف الآلي كاملة، وذلك استكمالاً لحملة البنك الرامية إلى تزويد عملائه الكرام بأعلى مستويات الخدمة، وبموجب أحكام هذه الاتفاقيّة، تقوم حاليّاً شركة NCR بمراقبة حالة شبكة الصرّاف الآلي التابعة لبنك أبوظبي التجاري على مدار الساعة وطيلة أيّام الأسبوع والعام، عن طريق استعمالها أدوات متطوّرة ومعالِجات كمبيوتر من Gasper، التي تؤمّن الخدمات الرياديّة في عالم الإدارة الذاتيّة.

وتوفّر هذه الأدوات لشركة NCR إمكانيّة مراقبة شبكة الصرّاف الآلي التابعة لبنك أبوظبي التجاري بكاملها عن بُعْد، وبالتالي إمكانيّة الضبْط المسبَق لأيّ أحداث من شأنها أن تؤثّر على سيْر عمل وأداء نظام الصرّاف الآلي.

وفي حال تمّ رصْد أي حَدَثٍ مُماثل، تقوم شركة NCR باتخاذ الإجراءات السريعة والمناسبة (وفقاً لقواعد العمل المتَّفق عليها) لحلّ المشكلة بسرعة، وبالتالي الحؤول من دون التأثير على توفّر خدمات الصرّاف الآلي بالمستوى المطلوب.

وكجزءٍ من الاتفاقيّة، يستفيد بنك أبوظبي التجاري من إمكانيّة الدخول إلى البريد الإلكتروني NCR@Your Service وإلى لوحة المفاتيح العائدة لشركة NCR لخدمات الإدارة، إذ يشكّل هذان الموقعان المكان الأمثل للتزود بأحدث التطورات حول خدمات كل صرّافٍ آلي تابع لبنك أبوظبي التجاري ومستوى أدائه. وتجدر الإشارة إلى أنّ هذه المعلومات تخوّل بنك أبوظبي التجاري إدارة شبكة الصراّف الآلي التابعة له بصورةٍ أكثر فعالية، الأمر الذي يساعده على التركيز على أوقاتٍ معيّنة تزداد فيها عمليّة استخدام شبكة الصرّاف الآلي. وتشمل هذه الأوقات فترة الأعياد والعُطل، أيّام صرْف الرواتب، فضلاً عن الأيّام التي تُقام فيها المعارض.

وقال سمير كمال الدين، مدير الوسائل البديلة في بنك أبوظبي التجاري إنّ البنك يملك ما يزيد عن 108 أجهزة صرّافٍ آلي مُنتشرة في كافّة أنحاء الدولة، واضاف أن الحاجة استوجبت اللجوء لشركةٍ مُتخصِّصة تتمتّع بالخبرة اللازمة في هذا المجال، وتستطيع أن تقوم بمراقبة أداء شبكة الصرّاف الآلي بصورةٍ مباشرة.

من جهته قال نجيب حاطوم، نائب رئيس شركة NCR لخدمات العملاء العالميّة في كلّ من الشرق الأوسط وأفريقيا: (إنّ استمراريّة عمل شبكة الصرّاف الآلي لا تتوقّف فقط على صيانة الأجهزة، بل تتعدّى ذلك لتشمل المحافظة على العلاقات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال