• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

"بوينج" تكشف عن تصميم داخلي جديد لطائرة 787

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 فبراير 2007

دبي- الاتحاد: كشفت شركة بوينج لطائرات رجال الأعمال أمس عن تصميم داخلي يتميز بالفخامة لطائرات بوينج 787 لكبار الشخصيات التي تتميز بهيكل واسع ومزودة بأحدث الأجهزة المتطورة. وتم عرض التصميم في معرض ومؤتمر الشرق الأوسط لطيران رجال الأعمال في دبي. وقال ستيفن هيل رئيس شركة بوينج لطائرات رجال الأعمال: ان ''طائرة بوينج 787 لكبار الشخصيات تقدم لمالكها كل ما يحتاجه، فهي تتميز بمساحة داخلية واسعة ومزودة بتكنولوجيا طائرات 787 مما يمكّن مالكها من اختيار تصميم داخلي جميل يطابق رغباته ويلبي احتياجاته. فسواء كان يرغب في قصر أو مكتب أعمال يحلق به في الأجواء، أو كان يرغب في الاثنين معا، فإن الإمكانات لتحقيق ذلك غير محدودة. وأضاف: بلغت طلبات الشراء حتى الآن خمس طائرات من طراز 787 لكبار الشخصيات، اثنتان من طراز 8-787 وثلاث من طراز 9-787 من بوينج مباشرة، ويتم حاليا تسليم طائرتين إضافيتين من طراز 8-787 لعملاء من كبار الشخصيات من خلال شركات تأجير طائرات، ومن المقرر أن تقوم أول نسخة تجارية من طراز 787 بأول رحلة لها في وقت لاحق من العام الحالي

وأضاف هيل: يستطيع مالكو طائرات787 لكبار الشخصيات التحليق بها إلى أي مكان في العالم من دون توقف، وبالتالي فمن المهم خلال التحليق لمسافات طويلة أن يتمتع راكبو الطائرة بجو داخلها يوفر لهم منتهى الراحة ويجعلهم قادرين على إنجاز أعمالهم على أحسن وجه''.

وتعاقدت بوينج لرجال الأعمال مع العديد من شركات التصميم الداخلي لتطوير تصاميم أولية لطائرات 787 لكبار الشخصيات، وطورت عدد من الشركات المختصة بالتصميم الداخلي للطائرات ومراكز تنفيذ التصاميم مجموعة من مفاهيم التصميم الداخلي المبتكرة لطائرات 787 لكبار الشخصيات.

وأشار إلى أن بوينج لا تضع أو تنفذ تصاميم داخلية لطائرات الشخصيات المهمة، ويقتصر عملها على تسليم الطائرات من دون تصاميم داخلية أو دهانات خارجية، ويستطيع العملاء بعد ذلك العمل مع شركات تصميم معتمدة ومراكز تنفيذ التصاميم لاختيار التصميم الداخلي الذي يناسبهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال