• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

"جلف جت" تخطط لزيادة أسطولها إلى 10 طائرات العام المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 فبراير 2007

دبي- ''الاتحاد'': كشفت شركة جلف جت للطيران الخاص عن خطة لزيادة أسطولها إلى 10 طائرات خلال عام ،2008 مقابل 4 طائرات حاليا، كما تستعد الشركة لتسلم طائرتين في مارس المقبل.

وقال يوسف الغريب، المدير التنفيذي لجلف جت: بهذا الأسطول ستكون الشركة هي الاكبر في دبي، لافتا الى أن الطائرات تستوعب ما بين 8 إلى 12 راكبا مع توفير الخدمات بالطلب، مؤكداً وجود معدلات نمو في هذا القطاع الذي يمثل نسبة كبيرة من حجم السوق العالمي بما لا يقل عن 20 في المئة. واشار الى أن قيمة الشركة تصل إلى 50 مليون دولار، وتستحوذ على ما بين 30 في المئة

و35 في المئة من حجم السوق، لافتا إلى أن السوق السعودية تعد من أهم أسواق الشركة في الرحلات القصيرة، تليها السوق الإماراتية.

وأضاف الغريب: تقدم الشركة عروضا متكاملة لرجال الأعمال بما في ذلك قضاء أيام العطلات وإجازات نهاية الأسبوع في جزر سياحية حول العالم وفي المنطقة.

وقال: أبرمت جلف جت اتفاقية شراكة نوعية مع شركة أي دي أي سي (ADAC) الألمانية المختصة بتقديم الخدمات المميزة للنقل الجوي الطبي للحالات الطارئة، وأخرى مع سيدار جيت سنتر اللبنانية، وثالثة مع نادي رياضات اليخوت المميز PrivatSea, المخصص لكبار الشخصيات.

وأوضح بأن هذه التحالفات الإستراتيجية والاتفاقيات التي توصلت إليها جلف جت مع أبرز الشركات العالمية في هذا المجال ستمكن الشركة من التوسع في تقديم خدمات الطيران الخاص في المنطقة، وتتيح لها تقديم خدمات النقل الجوي الطبي.

وقال روبرت جلوك مدير التسويق في شركة (ADAC) لخدمات الإسعاف الجوي:'' شراكتنا مع جلف جت ستتيح لنا نشر أسطولنا الكبير من طائرات الإسعاف الجوي بسرعة وكفاءة عالية خاصة في دول مجلس التعاون الخليجي، وسيتمكن المرضى في المنطقة من الحصول على العلاج الطبي المتقدم في الدول الأوروبية من خلال هذه الخدمة المتطورة التي تحظى بثقة جمة والتي ستقدم من خلال الشراكة القوية بين (ADAC) ، وجلف جت.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال