• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«السياحة والتسوق» بدبي تكرم جامعة ولونجونج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 يناير 2015

دبي (وام)

دبي (وام)

كرمت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، جامعة ولونجونج في دبي لنجاحها في استقطاب مؤتمر أكاديمية أستراليا المسجلة لعالم الأعمال والتسويق وإدارة التنمية إلى دبي وتنظيمه خلال شهر أغسطس الماضي.

وقام هلال المري، مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري، و«ستين جاكوبسن»، مدير إدارة المؤتمرات وسياحة الأعمال في الدائرة وحمد محمد بن مجرن، المدير التنفيذي لقطاع سياحة الأعمال، في الدائرة بتسليم الجائزة لكل من الدكتور «براكاش فيل» معاون رئيس برنامج مؤتمر عام 2014 والأستاذ المشارك في جامعة ولونجونج في دبي والبروفيسورة «فاليري ليندساي» عميدة جامعة ولونجونج في كلية إدارة الأعمال لمساهمتهما في جلب مؤتمر أكاديمية أستراليا المسجلة لعالم الأعمال والتسويق وإدارة التنمية إلى الشرق الأوسط للمرة الأولى وذلك خلال فعالية تكريم عقدت في مركز دبي التجاري العالمي.

وخلال الحفل تم تكريم عدد من كبار المؤسسات التعليمية الإبداعية والشركات والأفراد لدعمهم صناعة السياحة في المدينة من خلال مساهمتهم في تنظيم مؤتمرات دولية تستضيفها دبي، وهو ما يسهم في استقطاب 20 مليون زائر إلى الإمارة بحلول عام 2020 وتعزيز صورة دبي كمركز عالمي لتبادل المعرفة.

وأشاد حمد محمد بن مجرن بدور المكرمين في استقطاب الأحداث الدولية إلى الإمارة مما يتيح وصول المجتمع المحلي إلى فكر القيادة العالمية وخلق مجتمع تلتقي فيه الأفكار.

وقالت الدكتورة فاليري ليندساي: إن مؤتمر أكاديمية أستراليا المسجلة لعالم الأعمال والتسويق وإدارة التنمية كان فرصة ممتازة لتسليط الضوء على المنطقة كمركز لتسويق الفكر القيادي للمجتمع الأكاديمي العالمي.

وقال الدكتور براكاش فيل: «إنه لشرف عظيم الحصول مع هذه الجائزة وأنا ممتن جدا لدعم أعضاء هيئة التدريس في جامعة ولونجونج في دبي ودائرة السياحة والتسويق التجاري لمساعدتنا في جعل مؤتمر أكاديمية أستراليا المسجلة لعالم الأعمال والتسويق وإدارة التنمية مثالا رائعا للعمل الجماعي».

وشهد مؤتمر أكاديمية أستراليا المسجلة لعالم الأعمال والتسويق وإدارة التنمية حضور مندوبين من 63 جامعة من مختلف أنحاء العالم اجتمعوا في دبي لمناقشة عدد من القضايا الرئيسية حول التكنولوجيا والتمويل والموارد البشرية والقيادة والأخلاق والثقافة والبيئة وكيفية تأثيرها على ممارسات إدارة الأعمال والتسويق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا