• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

للحق رجال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 أكتوبر 2015

نعت القيادة العامة للقوات المسلحة أربعة شهداء من أبطال الإمارات الشجعان الذين ارتقوا في ساحة الفخار والعز، صباح الثلاثاء الماضي في عدن ضمن قوات التحالف العربي في عملية «إعادة الأمل» لرفع الظلم والعدوان عن أشقائنا في اليمن.

لقد قدمت دولة الإمارات منذ مشاركتها في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، لإعادة الأمل في اليمن، عدداً من الشهداء البواسل الذين استشهدوا دفاعاً عن الحق ونصرة للمظلوم، مقدمين أرواحهم لإعلاء الحق خلف قيادتهم صفاً واحداً في بيت الإمارات المتوحد.

ونقول إن عمليات المليشيات الحوثية وقوات المخلوع صالح الإجرامية، التي استهدفت مقر الحكومة اليمنية في فندق القصر بعدن لاغتيال بحاح ورفاقه وقتل الأمل في استعادة الأمن والاستقرار ليست وليدة الصدفة، فهى هجمات أراد منها منفذوها بالدرجة الأولى التشويش على الإنجاز العسكري الاستراتيجي الممتد من مأرب إلى باب المندب.

كما تزامنت كذلك مع إعلان قائد قوات التحالف العربي في مأرب العميد الركن علي سيف الكعبي تحرير كامل محافظة مأرب بعد استعادة مديرية «صرواح» غربي مأرب إثر معارك مع ميليشيات الحوثي وصالح.

فالهجوم الصاروخي الإرهابي الذي استهدف مقر إقامة الحكومة ومواقع أخرى، في عدن عكس محاولة يائسة وعبثية لوقف عجلة استعادة الدولة المخطوفة من المليشيات الانقلابية بعد الانتصارات المتوالية التي حققتها المقاومة الشعبية والجيش الوطني بدعم من الأشقاء في دول التحالف، كما أن الخسائر الكبيرة التي مني بها المتمردون في الآونة الأخيرة، في مأرب وباب المندب تركتهم في حالة من التخبط والذهول.

وهو ما أكده شهود عيان بشأن حدوث عمليات فرار جماعي لميليشيات الحوثيين وقوات المخلوع صالح من آخر معاقلهم في مأرب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا