• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بتوجيهات رئيس الدولة ومحمد بن زايد

نصف مليون مواطن يستفيدون من منتجات مدعومة توفرها «خليفة الإنسانية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 مارس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

بتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة استفاد نصف مليون مواطن من خمسين سلعة غذائية من المنتجات الوطنية المدعومة التي توفرها مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.

وقال محمد حاجي الخوري مدير عام المؤسسة، إن تطوراً كبيراً حدث في برنامج السلع الوطنية المدعومة والمقدمة للمواطنين، حيث زاد عدد المواطنين المستفيدين من هذا البرنامج، وكذلك السلع المدعومة المقدمة لهم والتي تشمل نحو خمسين سلعة تسد معظم الاحتياجات المعيشية اليومية للأسر المواطنة.

وأوضح في مؤتمر صحفي مشترك عقده أمس بمقر المؤسسة بحضور شركاء أساسيين للمؤسسة هما شركة «أغذية» وشركة الفوعة أن المنتجات الوطنية التي تدعمها المؤسسة للمواطنين هي سلع أساسية وتمثل الغذاء الرئيسي للأسرة المواطنة أهمها الأرز والسكر والحليب والقهوة، ومنتجات أخرى متعددة تشمل معظم مستلزمات المطبخ الإماراتي وبأسعار مناسبة جداً لكل أسرة وحسب إمكاناتها.

وقال إن نحو ألف طن من المواد الغذائية تقدم للمواطنين بأسعار مخفضة شهرياً، وتشمل المواد الأساسية بجميع أنواعها، مشيراً إلى أن المؤسسة تتلقى دائماً اقتراحات المواطنين لتطوير برنامج الدعم لهذه السلع، وقد تمت زيادة أعدادها إلى 55 سلعة بأنواع متعددة.

وذكر أن 70 ألف أسرة مواطنة تستفيد من هذا البرنامج بمعدل 500 ألف شخص باتوا يتلقون سلعاً مدعمة، وبأسعار تقل من 20 إلى 50 بالمائة عن سعرها الأصلي في السوق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض