• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أشاد بجهود فريق «فزاع»

نادي العين يثمن استضافته بطولة كأس العالم لـ «رماية الأطباق»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 01 فبراير 2014

العين (الاتحاد)- ثمّن نادي العين للفروسية والرماية والجولف استضافته لبطولة كأس العالم لرماية الأطباق المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية 2016 بالبرازيل.

وقال محمد راشد الناصري مدير عام النادي، إن الفضل في فوز ملف الإمارات بتنظيم الحدث الأكبر من نوعه يعود إلى الدعم الكبير واللامحدود الذي يحظى به النادي من سمو الشيخ محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس النادي، وكذلك الشراكة المميزة من مجلس أبوظبي الرياضي، برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، واصفاً المجلس بالشريك الحكومي الداعم لكافة الأحداث الرياضية التي تتم استضافتها وتنظيمها في النادي.

وأشار الناصري إلى أن السمعة والمكانة التي اكتسبها نادي العين للفروسية والرماية والجولف، خلال تنظيمه بطولة نهائي كأس العالم قبل عامين عززت من فرصه بالفوز، كما ثمن جهود فريق العمل خلال اجتماعات الاتحاد الدولي في ميونيخ مؤخرا.

ووجه الناصري الشكر إلى الشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم رئيس فريق فزاع للرماية، وإلى أسرة فريق فزاع للرماية على دعمهم لكافة البطولات التي يتم تنظيمها في النادي من خلال تواجدهم المتواصل مع اللجنة المنظمة وتقديم المساعدة المطلوبة في كافة المجالات، مشيداً بدورهم الكبير في تعزيز رسالة النادي.

ووجه اللواء أحمد ناصر الريسي رئيس اتحاد الرماية التهنئة إلى سمو الشيخ محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان رئيس نادي العين للفروسية والرماية والجولف، وإلى أسرة النادي على فوز ملف استضافة الإمارات لبطولة كأس العالم متفائلاً بالنتائج التي سوف يحصدها رماة الدولة من أجل التأهل إلى أولمبياد ريودي جانيرو 2016.

وقال إن المكانة التي تبوأتها رماية الإمارات على المستوى الدولي لم تأت من فراغ بل جاءت نتيجة الدعم الكبير وغير المحدود من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا