• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

استمرار التسجيل للمشاركة في مسابقة حفظ القرآن بأم القيوين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 31 يناير 2007

أم القيوين- فريد يوسف:

في إطار الاستعدادات الجارية لانطلاق فعاليات الدورة الرابعة لمسابقة القرآن الكريم التي تنظمها جائزة راشد بن أحمد المعلا للقرآن الكريم والثقافة الإسلامية بدأت الجائزة في تسجيل الراغبين بالمشاركة في الفترة المسائية بالاضافة إلى استمرار التسجيل خلال ساعات الدوام الرسمي بمقر الجائزة إلى جانب طرح استمارات المشاركة والتسجيل عبر موقع الجائزة على شبكة الانترنت.

وأوضح سعادة المستشار جاسم سيف بوعصيبة الأمين العام للجائزة أن الجائزة تسعى من ذلك إلى تسهيل عملية التسجيل للراغبين في المشاركة وتوفير المزيد من الفرص لمزيد من المشاركة في المسابقة بدورتها الرابعة.

وأوضح الأمين العام للجائزة أنه تم تحديد المركز الثقافي كمقر لاختبارات المشاركين من الذكور ونادي الفتيات بأم القيوين لاختيار المشاركات من الإناث.

وتوقع المستشار بوعصيبة أن تحظى المسابقة في دورتها القادمة بقدر كبير من المشاركة والتنافس وذلك نظراً لمشاركة عدد من أبناء دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية للمرة الأولى إلى جانب المشاركين من المواطنين والمقيمين بالامارة في التنافس في المسابقة في دورتها الرابعة التي ستستمر فعالياتها حتى الخامس والعشرين من مارس المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال