«نيابة أبوظبي» تبدأ التحقيق في حادث انهيار سقف موقف مشروع الريان السكني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 أكتوبر 2012

أبوظبي (الاتحاد) - أصدر يوسف سعيد العبري النائب العام لإمارة أبوظبي، قراراً بتشكيل لجنة من النيابة العامة للتحقيق في واقعة انهيار سقف موقف سيارات مشروع الريان السكني، تحت إشراف المكتب الفني لمكتب النائب العام.

وبدأت اللجنة المشكلة عملها فوراً، حيث انتقلت إلى مكان الحادث، كما قررت النيابة العامة طلب كل من استشاري المشروع والمقاول المنفذ ومهندس البلدية للوقوف على أسباب الحادث، والجدير بالذكر أن النيابة العامة بصدد تشكيل لجنة مختصة من جهات محايدة لفحص موقع الحادث، وتحديد أسباب انهيار سقف الموقف.

وكان موقف سيارات في مجمع الريان السكني بمدينة خليفة “أ” تعرض في أبوظبي أول أمس إلى انهيار على مساحة 1400 متر مربع تقريباً، مما أدى إلى تضرر 8 مركبات كانت متوقفة في المكان إثر سقوط سقف الموقف الموجود تحت الأرض دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

ويضم مجمع الريان نحو 33 بناية سكنية بعدد 1537 وحدة سكنية، و250 وحدة سكنية مأهولة بالسكان، ويصل عددهم نحو 194 ساكناً يعملون في قطاع التعليم بينهم 27 طفلاً، حيث قام مجلس أبوظبي للتعليم بتأمين سكن لهم جميعهم بفندق ياس في أبوظبي بعد إخلائهم من موقع الحادث.

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

وين البلدية ؟؟

الصراحة واسمحولي الحين صار الواحد ما يشتغل بذمة وضمير الا من رحم ربك ،، يعني الله ستر والحمدلله ما حد صابه شي او حدوث وفيات بعد عمر طويل معقولة مبنى جديد وينهار فجاة وين البلدية ما فيها مستشارين ومراقبين يطالعوا البنى ؟؟؟؟ الله يعين اذا ما فيه مراقبه من الجهات المختصةعلى المباني بشكل عام وما فيه اهتمام خلق الله تخسر فلوس عالبنى وفالنهاية لا حياة لمن تنادي ، وارجو من مجلس ابوظبي للتعليم نفس ما يهتم بالمعلمين الوافدين الموجودين في المبنى انهم يهتموا بعد بالمعلمين المواطنين واللي تحت الاحتياط وللي يالسين فالبيت بدون شغل ؟ وشكرا

شليويح بن مرخان | 2012-10-03

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تؤيد تحديد سن قانوني لتناول مشروبات الطاقة؟

نعم
لا
لا أعلم