• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م
  11:46    نتانياهو يؤكد ان الاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل "يجعل السلام ممكنا"        11:49    نتنياهو يتوقع أن تعترف دول أوروبية بالقدس عاصمة لإسرائيل     

خليفة وصالح يبحثان فتح آفاق جديدة للتعاون بين البلدين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 31 يناير 2007

عقد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ''حفظه الله'' بعد ظهر أمس جلسة مباحثات بقصر المشرف مع أخيه فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية اليمنية الشقيقة الذي يقوم بزيارة رسمية للدولة.

ورحب صاحب السمو رئيس الدولة بفخامة الرئيس اليمني متمنيا لزيارته إلى الدولة التوفيق والنجاح بما يسهم في تعزيز العلاقات الأخوية المتميزة بين البلدين الشقيقين.

وأعرب سموه عن ارتياحه لما وصلت إليه العلاقات الثنائية بين البلدين في شتى المجالات مؤكدا سموه حرص دولة الإمارات واهتمامها على تفعيل مجالات التعاون بين البلدين الشقيقين في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية.

جرى خلال المباحثات استعراض السبل الكفيلة بتطوير علاقات التعاون الثنائي بين البلدين والتي من شأنها أن تعمل على فتح آفاق جديدة من العلاقات بخلق مشروعات وفرص استثمارية تعود بالمنفعة والفائدة على الشعبين الشقيقين.

وتبادل صاحب السمو رئيس الدولة وأخوه فخامة الرئيس علي عبد الله صالح وجهات النظر بشأن عدد من القضايا والمستجدات الإقليمية والدولية التي تهم البلدين وخاصة التطورات الأمنية والسياسية التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط مؤكدين دعمهما لكافة الجهود الدولية المبذولة من اجل التوصل إلى حلول ترضي جميع الأطراف ومن شأنها أن تحيي عملية السلام في المنطقة وتعيدها إلى مسارها الصحيح.

وأعرب فخامة رئيس الجمهورية اليمنية الشقيقة عن سعادته بزيارة دولة الإمارات ولقائه صاحب السمو رئيس الدولة مشيرا إلى أن هذه الزيارة تأتي في وقت تشهد فيه العلاقات بين البلدين تطورات كبيرة ومتنامية على كافة المتسويات خصوصا الاقتصادية والتجارية والاستثمارية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال