• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مسؤولون ومواطنون:

قواتنا المسلحة راية الحق.. وشهداؤنا أوسمة على صدر الوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 أكتوبر 2015

Amna Alktebi

آمنة الكتبي (دبي)

أكد مسؤولون أن قواتنا المسلحة مصنعاً للرجال ومفخرة الوطن، وأن أبطالنا البواسل استشهدوا من أجل الوطن وعزته وكرامته، وتحقيق استقراره ونشر الأمن والأمان في ربوعه، ما جعلنا أكثر إصراراً وعزماً لبذل كل غال فداء للوطن.

ووجهت المواطنة شمسة صالح مديرة مؤسسة دبي للمرأة تحية إجلال لشهداء الواجب والوطن أبطال القوات المسلحة البواسل الذين استشهدوا أثناء مشاركتهم مع قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة. وقالت، «إن الشهداء قلدوا وطنهم وأسرهم أوسمة الفخر والعز لافته إلى أن شهداء الواجب، نماذج مضيئة في تاريخنا وتاريخ أمتنا». وأكدت أننا لن نتوانى في تقديم أبنائنا لخدمة الوطن والدفاع عن ترابه، وباسمي وباسم جميع نساء الإمارات نقدم رسالة فخر لحماة الوطن، وأضافت أن جنود الإمارات البواسل سطروا ملحمة بطولية ونجاحات مشرفة.

وأكدت أن استشهاد هذه الكوكبة من رجال قواتنا المسلحة الباسلة لن يزيدنا إلا إصراراً وعزيمة على المضي في سبيل إتمام المهمة السامية، ورفع راية الإمارات دوماً خفاقة في ميادين الشرف والبطولات والأمجاد.

وقال عبدالله الشيباني الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، إن القوات المسلحة مصنع الرجال ومفخرة الوطن، وإن رجالنا الأبطال البواسل استشهدوا من أجل الوطن وعزته وكرامته، وتحقيق استقراره ونشر الأمن والأمان في ربوعه، ما جعلنا أكثر إصراراً وعزماً على بذل كل غال فداء للوطن.

وقال الشيباني إن شهداءنا البواسل استصغروا الموت في سبيل أن يحيا الوطن لأنه هو الهدف وعزته ورفعته هي الغاية، وشهداء الوطن خالدون في ذاكرة الإمارات والأمة العربية، لن ننسى أبطالاً حرسوا الوطن بدمائهم ليبقى في أمن واستقرار.

وأضاف الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي ان تلبية نداء الوطن واجب مقدس وشرف لأبنائه الذين لن يترددوا في بذل الغالي والنفيس من أجل رفعته وتقدمه وحماية أمنه وسلامته، مؤكداً أن شباب الوطن هم خط الدفاع الأول عن مقدراته ومكتسباته، ولن يبخلوا بأرواحهم في سبيل حماية دولتهم.

وقال محمد حميد المري مساعد المدير التنفيذي للشؤون المالية والدعم المؤسسي في مؤسسة محمد بن راشد للإسكان: رحم الله شهداءنا أبطال الإمارات الذين سطروا بدمائهم صفحة في التاريخ لتلبية نداء الواجب، وقد ضحوا فداء للوطن ونصرة المظلوم وبذلك فقد اثبتوا للعالم أجمع ان الإمارات ليست الدولة الصغيرة كما يراها البعض، وإنما هي منبع الرجال ومرجع المبادئ العظيمة والبطولات التليدة.

وأضاف المري تعجز الكلمات عن وصف تضحيات الشهداء البواسل الذين اختصروا حياتهم بإرادتهم وفاء وولاء لحماية الوطن، وأن شهداء الإمارات من القوات المسلحة دافعوا عن الحق وإقرار العدل وإزاحة الظلم، ووقفوا وقفة الرجال لنصرة المحتاجين للمعونة من إخوانهم اليمنيين في عملية إعادة الأمل في اليمن الشقيق وكلنا اعتزاز وفخر بهؤلاء الشهداء الأبرار، ونسأل الله العلي القدير أن يتغمد شهداء الوطن بواسع رحمته، وأن يسكنهم فسيح جناته مع النبيين والشهداء والصديقين، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض