• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تسوية 89% من المنازعات العقارية في عجمان ودياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 يناير 2015

عجمان وام

عجمان (وام)

قال يوسف بن ناصر النعيمي رئيس لجنة التثمين والمصالحة التابعة لدائرة الأراضي والأملاك بعجمان إن 89% من إجمالي المنازعات العقارية التي تم التقدم بها خلال عام 2014 تم حلها بطرق ودية، منوهاً بالدور الإيجابي لأطراف النزاع وتعاونهم مع اللجنة مما ساهم في إيجاد حلول ترضي الجميع وتضمن حقوقهم.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الأول الذي عقدته بعد صدور القرار الأميري رقم « 1»لسنة 2015 بشأن إعادة تشكيلها، حيث تم استعراض أهم الإنجازات التي حققتها خلال عام 2014.

وأوضحت الإحصائيات أن عدد طلبات التثمين الواردة للجنة التثمين والمصالحة بلغ 383 طلب تثمين حيث قدر إجمالي مبلغ التثمين بنحو ملياري درهم.

وأعرب أعضاء لجنة التثمين والمصالحة عن امتنانهم للثقة التي أولاهم إياها صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان حفظه الله مؤكدين التزامهم بأداء مهامهم بأمانة وإخلاص والعمل على ضمان حقوق الملاك ومتداولي العقار.

وثمن عبدالعزيز بن ناصر النعيمي مدير عام دائرة الأراضي والأملاك بالإنابة الدور الهام الذي تقوم به لجنة التثمين والمصالحة في سبيل احتواء الخلاف بين أطراف النزاع وتقريب وجهات النظر من دون الذهاب إلى أروقة المحاكم، مؤكداً أن دائرة الأراضي والأملاك وفرت كافة الإمكانيات والمستلزمات التقنية التي تحتاجها اللجنة لأداء مهامها على أكمل وجه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا