• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

يوسف حسين: اعتزالي العمل الرياضي قرار لا رجعة فيه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 31 يناير 2007

سعيد عبدالسلام:

أصر يوسف حسين رئيس اللجنة الفنية باتحاد كرة القدم على اعتزاله العمل الرياضي ليكون مسك الختام بعدما حقق المنتخب الوطني لكرة القدم ''الحلم'' ودخل قصر دورات الخليج حيث أكد يوسف من جديد اعتزاله النهائي قائلاً: إنها فرصة مناسبة جداً بعد الإنجاز الذي كان نتاج جهد كبير وتعب وتخطيط وعمل جماعي متواصل وأيضاً انتقادات وأمور أخرى كثيرة مرت علينا خلال فترة عملنا.

لكن الحمد لله نجحنا في تجاوز الصعاب وتحقيق الانجاز الذي يحسب في المقام الأول للاعبين الذين بذلوا الغالي والنفيس وأثبتوا أنهم رجال على قدر المسؤولية ... وان الفترة التي تعبوا فيها وبذلوا كل الجهد لم تضع هباء منثوراً بل تم ترجمتها إلى واقع رائع أسعد شعب الإمارات بأكمله وحققوا الانجاز لأول مرة في تاريخنا مع دورات الخليج.

فهذا شرف لهذا الجيل الذي سيكتب اسمه في التاريخ الكروي الإماراتي بأحرف من نور.

وتطرق يوسف حسين لفريق العمل الذي اشتغل معه فقال... في البداية أحب أن أتقدم بشكر خاص للفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة والذي كانت له بصمة كبيرة وواضحة في تحقيق هذا الإنجاز حيث يعرف اللاعبون بصمة سموه ومدى تأثير كلامه في المستوى الكبير الذي قدموه خلال مشوار البطولة.

كما أحب أن أشكر سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية رئيس الجمعية العمومية لاتحاد الكرة والذي كان خير داعم لاتحاد الكرة واللاعبين ولأسرة كرة القدم بشكل عام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال