• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

"أم الإمارات" تهنئ كل الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 31 يناير 2007

قدمت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك أصدق التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة زحفظه الله وإخوانه أصحاب السمو حكام الإمارات وولي عهده الأمين الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإلى أعضاء الفريق الوطني للمنتخب الأول من لاعبين وجهازين فني وإداري وكافة جماهير الأبيض الإماراتي من مواطنين ومقيمين بمناسبة فوز أبناء زايد بكأس الخليج ال 18 لأول مرة في تاريخه.

و عبرت سموها عن سعادتها العارمة بإحراز اللقب وقالت إنها تابعت باهتمام بالغ اللقاء المثير الذي جرى في النهائي أمام منتخب عمان الشقيق والذي كان بحق ملحمة رائعة جسدت كل معاني الحب والولاء الذي يكنه أبناء شعبنا لهذا الوطن المعطاء.

وأضافت سموها زلقد رسم الجميع لوحة فنية بديعة عكست عمق الانتماء وأكدت أن العزيمة والإصرار يقودان حتما إلى الانتصارس مشيرة إلى أن تعثر المنتخب في لقاء الافتتاح كان نقطة الانطلاق التي أشعلت روح الحماس والتحدي لدى اللاعبين فقدموا كل ما لديهم وتواصلت انتصاراتهم من مباراة إلى أخرى حتى تكللت جهودهم بالفوز وانتزاع اللقب الغالي.

وثمنت سموها التفاف الجماهير حول فريقها الذي كان يمثل عنوان الوطن ، مؤكدة أن هذا الالتفاف كان أحد العناصر الرئيسية في تحقيق الفوز لأن اللاعبين تملكتهم رغبة أكيدة في رد الجميل وإدخال البهجة والسرور على نفوس كل أولئك الذين دعموا الفريق في مسيرته.

وفي ختام تصريحها أعربت سمو الشيخة فاطمة عن أملها في أن يكون إحراز اللقب بداية انطلاقة حقيقية لرياضة الإمارات ولمنتخبنا الأبيض لمواصلة مسيرة الإنجازات وإعلاء اسم الإمارات في كافة المحافل الرياضية الإقليمية والدولية في ظل الدعم والرعاية الكبيرة والنهضة الحضارية التي يشهدها قطاع الرياضة من قبل صاحب السمو رئيس الدولة وإخوانه الحكام وولي عهده الأمين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال