• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«أدينك» يستضيف 4 معارض الأسبوع الجاري الظاهري: مرافقنا جاهزة لاستضافة كل الأحداث

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

يشهد مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك» أسبوعاً حافلاً بالأحداث والفعاليات، حيث يستضيف خلال الأسبوع الجاري أربعة معارض رئيسة بصورة متزامنة، وهي معرض النخبة العقاري 2015، ومعرض تانك ستورج الشرق الأوسط، ومعرض العروس 2015، ومعرض بيونت بيوتي أرابيا أبوظبي.

وبدأ معرض النخبة العقاري فعالياته أمس في القاعة رقم (2) بمشاركة نخبة من شركات الاستثمار العقاري من دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط، كما بدأ معرض تانك ستورج الشرق الأوسط فعالياته أمس أيضاً، ويجمع المعرض أبرز الشركات والخبراء المتخصصين في صناعة التخزين تحت مظلة واحدة لإتاحة الفرصة أمامهم لتبادل الخبرات وأفضل الممارسات في هذا المجال، فضلاً عن توفير منصة مثالية لتسليط الضوء على مستقبل صناعة التخزين والاطلاع على الفرص الجديدة، إلى جانب الوصول إلى حلول ناجعة للتحديات التي تواجه صناعة التخزين على المستويين العالمي والإقليمي.

ويستضيف المركز خلال الأسبوع الجاري حدثين آخرين مخصصين للأزياء ومسلتزمات الزينة والجمال خلال الفترة من 28 حتى 31 يناير 2015، ويجمع معرض العروس 2015 أكثر من 200 عارض ومورد من رواد مجال صناعة ومستلزمات الزفاف بمن فيهم خبراء مستحضرات التجميل ومصففو الشعر ومنظمو حفلات الزفاف والمشاهير، فضلاً عن تقديم تشكيلة واسعة من فساتين الزفاف والسهرة والعبايات والجلابيات والمجوهرات والساعات والعطور والعود العربي، إضافة إلى مستلزمات الزينة والجمال والعناية بالجسم.

ويتخلل المعرض عدد من الفعاليات المصاحبة والحصرية كعروض الأزياء وعروض تصفيف الشعر والعناية بالجمال، فضلا عن عقد سلسلة من ورش عمل حول طرق العناية بالصحة والجمال.

إلى جانب ذلك يستضيف مركز أبوظبي الوطني للمعارض معرض بيونت بيوتي أرابيا أبوظبي الذي يقدم للزوار فرصة الحصول على نصائح مفيدة حول الجمال والأناقة ومعرفة آخر صيحات الموضة وصناعة الأزياء من خلال الالتقاء بخبراء ومتخصصين في المكياج والعطور والعناية بالبشرة والشعر والأظافر. ويمكن لزوار هذا المعرض أيضاً الالتقاء والتواصل مع أبرز المدونين والمشاهير في عالم الجمال، فضلاً عن الحصول على هدايا وخدمات مجانية. وقال حميد مطر الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك): استضافة هذه المجموعة المتميزة من المعارض تؤكد جاهزية مرافقنا وخدماتنا لاستضافة عدد كبير من الأحداث والفعاليات في وقت واحد، وسنواصل جهودنا الرامية إلى استقطاب عدد متنوع من المعارض والمؤتمرات بدعم ومساندة شركائنا الاستراتيجيين من منظمي المعارض والجهات المختصة، فضلاً عن مواصلة العمل على الاستثمار في مرافقنا وبنيتنا التحتية بهدف تطوير ورفع جاهزيتها لمواكبة الطلب المستقبلي على هذا القطاع الحيوي.

ويتميز مركز أبوظبي الوطني للمعارض، بتجهيزات كاملة ومرافق حديثة مبنية وفقاً لأعلى المعايير الدولية، ويوفر المركز مساحات داخلية وخارجية تمتد على مساحة 133 ألف متر مربع والتي يمكن تكييفها وفقاً لاحتياجات العملاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا