• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«الجليلة لثقافة الطفل» يستضيف موقع «دبي 360»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

استضاف مركز الجليلة لثقافة الطفل في دبي فريق تصوير موقع دبي 360 www.dubai360.com، الذي يعد أول وأضخم جولة افتراضية مصورة في مدينة دبي، بأعلى مستويات الجودة في العالم. ويتيح الموقع للمشاهدين استكشاف كل زاوية في الإمارة وهم جالسون في بيوتهم، ما يوفر لهم تجربة سياحية ومعرفية لم يشاهدوها في العالم الافتراضي من قبل.

يستخدم موقع «دبي 360» أحدث تقنيات التصوير والعرض، بهدف إبراز الصورة الواقعية لدبي التي أصبحت واحدة من أهم مدن العالم نمواً وجذباً، ويحوي العديد من الفيديوهات التي تغطي معالم مختلفة في دبي التراث والحداثة، وينقلها للمشاهدين عبر الإنترنت بأعلى التقنيات.

وبهذا ينضم مركز الجليلة لثقافة الطفل في دبي إلى قائمة أبرز المواقع التي تشكل صورة بانورامية نابضة بالحياة، لأبرز المعالم في إمارة دبي، والتي تضم مطار دبي الدولي، بالإضافة إلى برج خليفة ودبي مول، وغيرها من المعالم السياحية والثقافية في الإمارة.

وقالت شيماء خوري المدير التنفيذي للمركز: «تمكن المركز في وقت قياسي من إثبات وجوده بين المؤسسات الإماراتية، من خلال تحقيقه الأهداف التي وُجد من أجلها بالجودة والثقة المأمولين منه، الأمر الذي جعلنا اليوم جزءاً من مبادرة دبي 360 التي تنقل معالم الوطن للعالم عبر الصور، في خطوة شديدة الأهمية لما للغة البصرية من تأثير عالمي عابر للقارات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا