• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

احتفالاً باليوم الوطني

«إيمج نيشن أبوظبي» تطلق مسابقة «أفلام قصيرة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت إيمج نيشن أبوظبي، الشركة الرائدة في مجال وسائل الإعلام والترفيه في منطقة الشرق الأوسط، أمس، مسابقة جديدة تقدم من خلالها فرصة لأفراد المجتمع كافة للعمل كصانعي الأفلام، وللتعبير عن حبهم للحياة في الإمارات.

وتهدف مسابقة الأفلام القصيرة التي تحمل اسم #WhyILoveUAE، وتستمر حتى منتصف شهر نوفمبر المقبل إلى تشجيع الموهوبين من صانعي الأفلام والطلاب والهواة والمحترفين إلى تصوير أفلام قصيرة بكاميراتهم أو هواتفهم الذكية، وإبراز تجاربهم الشخصية عن الحياة والعمل في دولة الإمارات، وسيتم عرض الأفلام الفائزة في صالات سينما فوكس بتاريخ 2 ديسمبر المقبل.

مسابقات ودورات

وفي تصريح له، قال جهاد درويش، مسؤول التسويق في إيمج نيشن: «نحن سعداء بإطلاق مسابقة #WhyILoveUAE للأفلام القصيرة، لكونها تمثل احتفالاً بحب الوطن، وتقدم فرصة لأفراد المجتمع كافة للمشاركة فيها من مواطني الدولة والمقيمين فيها».

وتمثل حملة #WhyILoveUAE إضافة مهمة إلى قسم التدريب والتطوير الذي يشهد نشاطاً هائلاً لدى إيمج نيشن، كما تقدم شركة صناعة المحتوى الإعلامي دورات للمبتدئين، وبرامج تدريب في معاهد الأفلام الدولية، ومسابقات صناعة أفلام للهواة، بالإضافة إلى مسابقة استوديو الفيلم العربي، ومسابقة استوديو الفيلم العربي للأفلام الوثائقية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا