• الخميس 26 شوال 1438هـ - 20 يوليو 2017م

الشباب يخسر تجربة وادي دجلة برباعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 أكتوبر 2015

منير رحومة (دبي)

خسر فريق الشباب تجربته الودية مع فريق وادي دجلة المصري 1/‏ 4، وذلك ضمن المواجهة التي أقيمت أمس الأول على ملعب مكتوم بن راشد ضمن تحضيرات «الجوارح» للجولة الثالثة من مسابقة كأس الخليج العربي.

انتهى الشوط الأول بتقدم الضيوف 2/‏ 1، قبل أن ترتفع النتيجة في الفترة الثانية، خاصة بعد أن أشرك المدرب البرازيلي كايو جونيور مجموعة من اللاعبين الشباب.

بدأ الشباب تجربته بتشكيلة ضمت نادر رجب في حراسة المرمى، والرباعي الدفاعي مانع محمد وأحمد سليمان وعيسى محمد ومحمود قاسم، وفي وسط الملعب أشرك الجهاز الفني خليفة عبد الله ومروان درويش من أجل تعويض غياب الثنائي الدولي حسن إبراهيم والأوزبكي حيدروف، بينما لعب في الجانب الأيمن داوود علي، وفي الأيسر لوفانور، وفي الهجوم التشيلي فيلانويفا والبرازيلي جو.

وحرص المدرب على المزج بين العناصر الأساسية ونخبة من الوجوه الصاعدة التي يسعى إلى الوقوف على حقيقة مستواها، وذلك من أجل إشراك أكبر عدد ممكن من اللاعبين وتحقيق الاستفادة المرجوة.

وقدم الشباب أداء طيباً في بعض فترات اللقاء، وكان الأكثر خطورة على مرمى فريق وادي دجلة، لكن كثرة إضاعة الثلاثي لوفا وفيلانويفا وجو للفرص الهجومية حرم الأخضر من تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف، على عكس الفريق المصري، الذي كان يملك نجاعة كبيرة في خط الهجوم بفضل حضور نخبة من اللاعبين المهاريين وأصحاب الخبرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا