• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الفدائي» في مواجهة حاسمة مع تيمور الشرقية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 أكتوبر 2015

أحمد المشهراوي (القدس)

يلتقي منتخب فلسطين اليوم مع مضيفه منتخب تيمور الشرقية على استاد العاصمة التيمورية «ديللي»، ضمن المجموعة الأولى بالتصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، وكأس أمم آسيا 2019 بالإمارات، وذلك بعد أن أنهى المنتخب الفلسطيني معسكره القصير بمدينة دبي.

وكان «الفدائي» خسر من السعودية 2-3، وفاز على ماليزيا 6/ صفر، وتعادل مع الإمارات سلباً بالقدس.

واكتملت قائمة الفدائي التي تضم 25 لاعباً مع وصول ستة من المحترفين، إضافة إلى 19 لاعباً من الدوري المحلي، وهم أليكس نصار وعماد زعترة وجاكا حبيشة وماتياس حذوة ومحمود عيد وجوناثان زكريا، فيما سيغيب المحترف خافيير ميراليس.

وطالب عبد الناصر بركات مدرب المنتخب اللاعبين بالتركيز في التدريبات، مشدداً على أن الوصول للنقطة السابعة سيكون هدف المنتخب الفلسطيني في المباراة التي لا مجال أمامهم سوى لتحقيق الفوز فيها للحفاظ على آمال التقدم، مؤكداً أن الفريق جاهز للمواجهة المهمة.

وكان الفدائي تراجع (11) مركزاً في التصنيف الشهري للفيفا، ليحل في المركز (130) على مستوى العالم، علماً بأنه كان في المركز (119) في تصنيف الشهر الماضي.

يشار أن الفدائي يمتلك 4 نقاط، ويتقدم عليه المنتخبان السعودي بتسع نقاط، والأبيض الإماراتي الثاني بـ7 نقاط، بينما يليه في الترتيب منتخبا تيمور الشرقية وماليزيا ولكل منهما نقطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا