• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مهدي علي يؤكد جاهزية "الأبيض" لخوض مباراته مع أستراليا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 يناير 2015

وام

أكد مهدي علي مدرب منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم جاهزية "الأبيض" لخوض مباراة الغد التي ستجمعه على ستاد نيوكاسل مع البلد المضيف استراليا في بطولة كآس آسيا 2015.

وقال مهدي علي في مؤتمر صحفي عقد اليوم ان جميع لاعبي المنتخب الإماراتي بخير ولا توجد إصابات في صفوفهم سوى إصابة حمدان الكمالي التي أصيب بها خلال التدرب قبل المباراة أمام اليابان، مشيرا إلى أن مباراة الغد ستشهد عودة المدافع وليد عباس الذي غاب عن مباراة الدور ربع النهائي بسبب الإيقاف.

وأضاف مهدي علي "أتينا إلى هنا وقد أعلنا أن طموحنا التأهل للدور قبل النهائي وقد تحقق هدفنا الأول أما الآن فإن الجزء الثاني من طموحنا هو بلوغ المباراة النهائية وسوف نحاول كل ما بوسعنا من أجل تحقيق ذلك وبلوغ المبارة النهائية".

في المقابل أكد بوستيكو جلو مدرب استراليا على أهمية المباراة مشيرا الى ان وصول الامارات لنصف النهائي واقصائه لليابان حامل اللقب يمثل نتيجة باهرة ودافع قوي لهذا المنتخب الشاب.

وقال "نحن نتعامل بكل جدية مع المباراة ونضع في اعتبارنا ردة الفعل القوية للإمارات بعد فوزها الباهر على اليابان فمباريات الادوار الاقصائية لا تحتكم لموازين القوة والفوز متاح لكل طرف".

كان منتخبنا الوطني قد حصل في الدور الأول على المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات حيث فاز على قطر 4-1 وعلى البحرين 2-1 ثم خسر أمام إيران 0-1 أما في ربع النهائي فقد تغلب على اليابان بفارق ركلات الترجيح 5-4 بعد التعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا