• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

مجموعة دبي للذهب توقع اتفاقية لتنشيط تجارة المجوهرات عبر الإنترنت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 31 يناير 2007

دبي- ''الاتحاد'': وقعت مجموعة دبي للذهب والمجوهرات، اتفاقية شراكة مع ''بوليجون''، أكبر سوق إلكترونية للشركات في قطاع المجوهرات، بهدف تنشيط تجارة المجوهرات والأحجار الكريمة بين الشركات على شبكة الإنترنت. وستتيح هذه الاتفاقية لأعضاء المجموعة الاستفادة من فرص البيع والشراء التي يوفرها موقع ''بوليجون'' الإلكتروني بأسعار خاصة مع التمتع بالمزايا الحصرية التي يحظى بها أعضاء الموقع. وفي المقابل، ستطلق مجموعة دبي للذهب والمجوهرات عدداً من المبادرات لترويج موقع ''بوليجون'' بين أعضائها وتفعيل دوره ليكون داعماً أساسياً لمبادرة ''دبي مدينة الذهب''.

وقالت ماري خوسيه تريبانيير، الرئيس التنفيذي لبوليجون مركز دبي للسلع المتعددة: '' تشكل دبي حلقة وصل بين مختلف العاملين في قطاع المجوهرات حول العالم. ويسعدنا أن نتعاون مع مجموعة دبي للذهب والمجوهرات حيث سنوفر لأعضائها فرصة الاستفادة من الخدمات الخاصة والحصرية التي نقدمها لأعضائنا. ونحن واثقون بأن تعاوننا مع المجموعة سيفتح المجال أمام فرص جديدة لمزاولة الأعمال في قطاع المجوهرات بدبي، حيث سيتمكن أعضاء المجموعة من توسعة نطاق تجارتهم نحو السوق العالمية''.

من جانبه، قال توحيد عبد الله، العضو المنتدب لمجموعة دبي للذهب والمجوهرات: ''يسعدنا كثيراً توقيع الاتفاقية مع ''بوليجون''، وتعكس هذه الخطوة حرصنا الدائم على تقديم مزايا إضافية لأعضاء المجموعة حيث ستضمن الاتفاقية جودة وكفاءة أكبر في تلبية احتياجات المشترين، ومنح الباعة فرصة الوصول إلى عملاء جدد''.

وقال أحمد بن سليّم، المدير التنفيذي للعمليات في مركز دبي للسلع المتعددة: ''توفر هذه الاتفاقية فوائد ومزايا مهمة لأعضاء مجموعة دبي للذهب والمجوهرات وآلاف المستخدمين لموقع بوليجون حول العالم حيث بات بمقدورهم التواصل مع مختلف شركات المجوهرات والأحجار الكريمة في دبي والمنطقة''.

وتوفر الاتفاقية للبائعين سعراً خاصاً لاستخدام موقع ''بوليجون''، وسعراً خاصاً للاستفادة من خدمات أخرى للتسويق على شبكة الإنترنت، وحماية كلمات السر في المواقع الإلكترونية لقطاع المجوهرات.

وتعد ''بوليجون''، التي يرعاها مركز دبي للسلع المتعددة، أكبر سوق إلكترونية لتجارة المجوهرات والأحجار الكريمة بين الشركات. وفي حين توفر ''بوليجون''

)ٌٌٌّّّ.ٌُِ؟هَُ.َمُّ( للبائعين إمكانية عرض منتجاتهم، وللمشترين إمكانية البحث عما يحتاجونه، فإن إجراء الصفقات التجارية ينحصر فقط بأعضاء الموقع علماً أن الاستفادة من خدمات الموقع تتاح فقط لشركات المجوهرات والأحجار الكريمة المرخصة. وتزاول ''بوليجون'' نشاطها في الولايات المتحدة الأميركية منذ عام ،1984 وتعمل على توسعة نطاق أعمالها إلى آسيا وجنوب أفريقيا والشرق الأوسط وروسيا في إطار مشروع مشترك مع مركز دبي للسلع المتعددة. وتتخذ ''بوليجون مركز دبي للسلع المتعددة'' من دبي مقراً لها، وتتولى ترويج سوق ''بوليجون'' الإلكترونية في آسيا وجنوب أفريقيا والشرق الأوسط وروسيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال