• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الإصابة تبعد انسيني عن قائمة إيطاليا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 أكتوبر 2015

روما (د ب أ)

قرر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، أمس، استبعاد لورينزو انسيني من قائمة منتخب الآزوري الذي يستعد لخوض الجولتين الأخيرتين بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) بسبب الإصابة.

وتعرض انسيني (24 عاماً) للإصابة بجرح في ركبته اليمنى، خلال فوز فريقه 4 - صفر على مضيفه ميلان بالدوري الإيطالي يوم الأحد الماضي.

وكان انسيني قد سجل هدفين خلال المباراة، فيما صنع هدفاً ثالثاً، ليقود نابولي لتحقيق انتصاره الثالث في المسابقة هذا الموسم، والثاني على التوالي.

وانضم انسيني الاثنين الماضي إلى معسكر المنتخب الإيطالي المقام حالياً بالقرب مدينة فلورنسا، ولكنه لم يتدرب مع الفريق بسبب استمرار معاناته من الإصابة.

وفي ظل إصابة دومينيكو بيراردي مهاجم ساسولو في وقت سابق بسبب معاناته من إصابة عضلية، اضطر انتونيو كونتي المدير الفني للمنتخب الإيطالي إلى استدعاء جياكومو بونافينتورا مهاجم ميلان، الذي التحق بمعسكر الفريق اليوم.

ويحتاج منتخب إيطاليا إلى حصد نقطة واحدة فقط خلال مباراتيه المتبقيتين في المجموعة الثامنة، حيث يحل ضيفاً على أذربيجان يوم السبت المقبل، قبل أن يستضيف النرويج بعدها بثلاثة أيام.

ويتربع المنتخب الإيطالي على صدارة المجموعة برصيد 18 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين على أقرب ملاحقيه منتخب النرويج، صاحب المركز الثاني، وبفارق ثلاث نقاط على نظيره الكرواتي، الذي يحتل المركز الثالث.

من جانبه، صرح ماركو بارولو، لاعب وسط ملعب فريق لاتسيو، «نريد ضمان التأهل في أقرب وقت ممكن، ونستعد بشكل جيد حالياً لمواجهة أذربيجان، حيث نعتبر هذه المباراة كما لو كانت نهائي كأس».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا