• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أبوظبي تبهر نجوم الطواف

الدراجون: مسار حفيت الأصعب.. والختام له مذاق خاص

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 أكتوبر 2015

علي الزعابي ومصطفى الديب (أبوظبي)

تحت رعاية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، عقد أمس الأول المؤتمر الصحفي الموسع لطواف أبوظبي العالمي بمركز المؤتمرات الصحفية في حلبة ياس، بمشاركة من أفضل 10 دراجين في العالم مشاركين بالطواف للإعلان عن انطلاقتهم القوية في السباق، الذي يمر في 4 مراحل ابتداءً من اليوم وحتى الأحد المقبل، وشهد المؤتمر حضور عارف العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، وأسامة الشعفار رئيس اتحاد الدراجات، وضيف الشرف الدراج العالمي مارك كافينديش السفير الرسمي للطواف، إلى جانب الدراجين فيشينزو نيبالي وفابيو أرو وفيليب جيلبيرت وبيتر ساجان وتينكوف ساكسو وأتيكس ستب واليخاندرو فالفيردي ومايكل ماثيوز وأكسو جانج وطوم دومولين، إضافة إلى أعضاء المكتب التنفيذي ووسائل الإعلام والرعاة.

وعبر المتسابقون عن إعجابهم بالمسار الجديد للسباق، مشيدين بالتحضير الجيد والاستقبال الرائع الذي حظوا به منذ قدومهم إلى العاصمة المتميزة التي تحتضن الحدث العالمي، وأكدو على أن مسارات السباق تبدو في غاية الصعوبة ومتقلبة المناخ، خصوصاً في مسار جبل حفيت الذي يعتبر أصعب مراحل الطواف، وأكدوا على أن جميع المتسابقين لديهم الفرصة لكسب رهان هذا السباق في ظل التواجد المتميز للمتسابقين في هذه النسخة، آملين أن يكون التتويج نهاية السباق لمن يستحق.

وعبر المتسابقون عن حماسهم الكبير للبدء في مسارات السباق واستعداداهم لخوض غماره، مؤكدين أن ختام سباقات الطواف العالمي في أبوظبي له مذاق جديد سيستمتعون به، في ظل التحضيرات والاستعدادات التي قامت بها اللجنة المنظمة للسابق والتي تؤكد جاهزيتها الكاملة في جميع المراحل.

وأشادوا بالحضور الإعلامي الكبير الذي يشهده الطواف، وأن تواجد كافة نجوم اللعبة تجعل منه محط أنظار الجميع، واستضافة أبوظبي له في هذا العام دليل على النجاح الكبير الذي تحققه العاصمة الإماراتية في استقطاب واستضافة كبرى البطولات الرياضية العالمية.

وشدد متسابقو الدراجات على أن التجربة ستكون فريدة عليهم في سباق جديد من خلال الاحتكاك بنوعية جديدة من الجماهير التي ستتابع السباق طوال 4 أيام، وأن هذا الطواف من شأنه أن يسهم في زيادة شعبية اللعبة بالمنطقة، ووجهوا الشكر إلى اللجنة المنظمة على إقامة السباق وسيره بأكمل وجه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا