• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ضمن مبادرة «نحن معاك يالأبيض»

طائرة خاصة لنقل الجماهير إلى السعودية لمساندة الأبيض

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 أكتوبر 2015

خالد عبدالرحمن

تستمر مبادرة «نحن معاك يالأبيض» تحت دعم ورعاية الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة في دعمها للمنتخب بتوفير طائرة خاصة لنقل الجماهير يوم الجمعة لحضور مباراة السعودية والإمارات التي ستقام على استاد "الجوهرة" في مدينة جدة في إطار تصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا وكأس أمم آسيا 2019.

بدأت الفكرة من حملة إعلامية في مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن تم تدشينها كمبادرة رسمية في الأسابيع القليلة الماضية في معرض أبوظبي الدولي للصيد بالفروسية تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة.

وفي تصريح خاص لموقع جريدة «الاتحاد»، قالت مهرة فلكناز المنسق العام لمبادرة «نحن معاك يالأبيض»: "لم تأت هذه المبادرة من فراغ وبنت الإمارات قادرة على أن تترك بصمة في أي مجال. ونحن سفراء للإمارات في هذه المبادرة التي أخذت الطابع الرسمي وشعورنا الوطني هو أساس تحولها من حملة إلى مبادرة رسمية بدعم أصحاب السمو الشيوخ للمبادرات تحت إدارة الشباب".

وأضافت فلكناز صاحبة الفكرة: "يأتي دورنا في هذه المبادرة لدعم الوطن والمنتخب في المحافل الخارجية وإن دل فإنما يدل على حب هذا الوطن الغالي ورد جزء بسيط من هذا الحب". وتابعت صاحبة الفكرة: "بالفعل تم التنسيق على توفير طائرة خاصة لنقل الجماهير من مطار دبي إلى جدة يوم المباراة لدعم ومؤازرة المنتخب في مباراته مع السعودية".

وتحضر المبادرة لوحات فنية في ملعب الجوهوة بجدة وتقوم بجهود كبيرة إبتداءاً من مغادرة الجماهير مطار دبي إلى وصولهم لملعب المباراة وتم استقبال طلبات التسجيل من قبل المواطنين الراغبين في دعم منتخبهم الوطني عن طريق اتحاد الكرة الذي يتولى عملية تسجيل وتنظيم الجمهور.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا