• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م
  10:15    "الوطني للأرصاد" يتوقع انكسار الحالة الجوية غدا        10:17     عشرات الآلاف من الإندونيسيين يحتجون على قرار ترامب بشأن القدس     

"المزايا" تطلق مؤشراً عقارياً اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 31 يناير 2007

الكويت - ''الاتحاد'': توقع شركة ''المزايا للتطوير العقاري'' و''مجموعة صحارى'' اليوم الأربعاء في دبي اتفاقية لإنشاء وتشغيل أول مؤشر عقاري في المنطقة، تحت اسم ''مؤشر المزايا العقاري''.

ويأتي إطلاق المؤشر في وقت يشهد فيه القطاع العقاري في المنطقة تطوراً كبيراً، فيما يبحث المستثمرون عن مصدر علمي وموثوق للمعلومات والبيانات والأبحاث والدراسات الخاصة بالقطاع.

وقال المهندس خالد اسبيته، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة المزايا: '' سعينا من خلال تقاريرنا الأسبوعية، والشهرية والفصلية والدراسات والنشرات التي نصدرها إلى إيجاد مصدر متواضع لكنه رصين وموضوعي وموثوق للمعلومات والبيانات التي يبحث عنها أي مستثمر في مجال العقارات. واليوم، آن لهذا المصدر أن يكبر ليصبح مؤشراً عقارياً عربياً بامتياز، آملين أن يحقق الغاية التي أنشئ من أجلها''.

وأضاف: ''هذا المؤشر هو ثمرة جهود ثلاث سنوات من العمل الدؤوب والمتواصل. وسيحتضن من قبل جهات ومؤسسات عالمية سنكشف عنها لاحقاً، ما يدعم مصداقية الأرقام التي يتوصل إليها المؤشر وشفافية البيانات التي يطرحها وموضوعية الدراسات التي يقدمها''.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال