• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«أكسنتشر» شريكاً حصرياً للتحول الرقمي لأسبوع جيتكس للتقنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

وقّعت أكسنتشر اتفاقية شراكة حصرية لثلاث سنوات مع مركز دبي التجاري العالمي تصبح بموجبها شريك التحول الرقمي لأسبوع جيتكس للتقنية.

ومن المنتظر بموجب هذه الاتفاقية، أن تتعاون أكسنتشر مع فريق تنظيم جيتكس في مركز دبي التجاري العالمي، للعمل على إنجاز مهمة كبيرة تتمثل بتقديم أفكار ورؤى طليعية مبتكرة بشأن أفضل الطرق التي يمكن اتباعها لإحداث التحول الرقمي في الشركات ولدى الحكومات على الصعيدين الإقليمي والدولي، عبر اللجوء إلى أحدث التقنيات الرقمية والاعتماد على إنترنت الأشياء. ومن المقرر كذلك أن تكشف أكسنتشر النقاب عن النتائج الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط والتي توصل إليها برنامجها للبحوث المسمّى «الرؤية التقنية»، وهي نتائج يُنتظر أن تساعد على تسهيل إجراء «نقاش رقمي» عبر قنوات التواصل الاجتماعي في حدث هذا العام.

وقال هلال سعيد المري، المدير العام لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، المدير العام لسلطة مركز دبي التجاري العالمي، إن حقبة إنترنت الأشياء تتيح فُرصاً جديدة وجريئة للمؤسسات والشركات في المنطقة لإضفاء مزيد من القيمة على عملياتها، عبر الاستخلاص الفوري للمعلومات والأفكار من العمليات التجارية والموظفين وتجارب العملاء.

وأضاف: «يرحب مركز دبي التجاري العالمي بأكسنتشر شريكاً حصرياً للتحول الرقمي، من أجل المساهمة في إعداد المنطقة لتنظيم عمليات التحول الرقمي وبرامج الابتكار لدى الشركات والمؤسسات من جميع الأحجام وفي القطاعات كافة، وذلك تماشياً مع شعار جيتكس لهذا العام (مستقبل إنترنت كل شيء)».

من جانبه، أكّد عمر بولس، المدير التنفيذي لشركة أكسنتشر في منطقة الشرق الأوسط، أن التحول الرقمي يمكن أن يعزز القدرة التنافسية والنمو الاقتصادي، قائلاً إن أبحاث أكسنتشر تُظهر أن إطلاق العنان لهذه القدرات يمكن أن يضيف تريليونات إلى الناتج المحلي الإجمالي للاقتصادات العالمية.

وأضاف: «شهية هذه المنطقة المفتوحة للإبداع تجعلها تحتل موقعاً فريداً يمكّنها من الاستفادة من الفرص الرقمية الكامنة، ويسعدنا أن نكون في قلب النقاش الدائر حول هذا الموضوع في جيتكس».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا