• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

سوق أبوظبي العالمي يواصل استعداداته للانطلاق قبل نهاية العام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن سوق أبوظبي العالمي أمس عن تعيين توماس هيرشي في منصب المدير التنفيذي للخدمات المصرفية والتأمين، وفيليب ريتشارد في منصب مدير الشؤون الدولية ضمن سلطة تنظيم الخدمات المالية، وذلك في إطار التحضيرات المستمرة لإطلاق أعمال السوق بالكامل خلال الربع الرابع من العام الجاري.

ومن خلال منصبه الجديد، سيشرف توماس هيرشي على عمليات تسجيل وترخيص ومراقبة أعمال مجموعة واسعة من المؤسسات المصرفية وشركات التأمين والخدمات ذات الصلة في سوق أبوظبي العالمي.

وسيعمل توماس أيضاً على دعم ومواءمة المعايير والإطار التنظيمي لأعمال التأمين والخدمات المصرفية في سلطة تنظيم الخدمات المالية، بما يضمن توافقها مع أفضل الممارسات العالمية.

من جانبه، سيتولى فيليب ريتشارد مسؤولية إدارة الأنشطة الدولية المرتبطة بالشؤون التنظيمية لسوق أبوظبي العالمي، والتعاون مع المؤسسات الدولية الرئيسية مثل صندوق النقد الدولي والبنك الدولي ومجلس الاستقرار المالي، وبنك التسويات الدولية ولجنة بازل للرقابة المصرفية والجمعية الدولية لهيئات الإشراف على التأمين والمنظمة الدولية لهيئات أسواق المال، إلى جانب التعاون مع الهيئات التنظيمية الوطنية. وسوف يعمل فيليب أيضا على دعم سلطة تنظيم الخدمات المالية في البقاء على تواصل فعال مع الأطراف المعنية وضمان مساهمتها المتواصلة في النقاشات المتعلقة بدعم الاستقرار المالي العالمي، وصياغة الإصلاحات التنظيمية المالية على المستوى الدولي.

وقال ريتشارد تينج، الرئيس التنفيذي لسلطة تنظيم الخدمات المالية في سوق أبوظبي العالمي: «نرحب بانضمام توماس وفيليب إلى فريق عمل سلطة تنظيم الخدمات المالية. ونظراً لمكانتهما المرموقة وخبرتهما العالمية الواسعة، فإنهما يشكلان إضافة نوعية إلى فريق الرقابة وتنظيم الخدمات المالية في سوق أبوظبي العالمي. وسوف نتعاون معاً لتعزيز مكانة سوق أبوظبي العالمي على الساحة الدولية كمركز مالي عالمي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا