• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

فاتورة جديدة للمياه والكهرباء غداً في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 31 يناير 2007

ريم البريكي:

تبدأ شركة أبوظبي للتوزيع غدا إصدار الشكل الجديد والمتطور لخدمات الفواتير، واستبعد عبدالرحمن الظاهري مدير دائرة خدمة العملاء في شركة أبوظبي للتوزيع وجود أي زيادة في الأسعار، مشيرا إلى أن الفاتورة الجديدة لن تشمل تسعيرة المياه بالنسبة للمواطنين، وقال إن التغيير الذي سيحدث في الفاتورة مجرد تغيير شكلي رغبة من الشركة في تطوير خدماتها.

وأكد الظاهري أن الفاتورة الجديدة تعنى بشكل رئيسي بخدمة المستهلك وتوجيهه بشكل صحيح لمعرفة أدق التفاصيل حول حجم استهلاكه للكهرباء والمياه والقيمة المالية للاستهلاك، مشيرا إلى أن الفاتورة الجديدة ستساهم في تقديم خدمات متطورة جديدة تمتاز بالشفافية بين الهيئة والمستهلك، كما ستحمل الفاتورة توجيهات وإرشادات للمشتركين توضح كيفية توصيل الخدمة للمستهلك، وطرق الدفع ومعامل الضرب للعداد، والوسائل الواجب القيام بها عند إخلاء العين المؤجرة. وأضاف أن الهيئة قامت بعمل استبيان اختياري مسبق قبل طرح الفاتورة الجديدة حول الخدمات المقدمة من قبل الهيئة، وتضمن الاستبيان مدى رضا المستهلك عن الخدمات وطرق الدفع المتبعة والاقتراحات والشكاوى الخاصة بنظام الدفع، والاقتراحات المتعلقة بشأن مراكز خدمة العملاء، وتحديد أنسب مواعيد الدوام الخاصة بموظفي المراكز. وأشار إلى أن نتائج الاستبيان الذي شارك فيه 200 عميل من عملاء الشركة أوضحت مدى التجاوب الكبير من الجمهور لإبداء الرأي وصبت جميعها في توجه الشركة وطموحاتها في تطوير خدماتها حيث تجاوب مع الاستفتاء 65% من المشاركين، وقدموا اقتراحاتهم حول الخدمات المقدمة، وتحديد احتياجاتهم كمستهلكين لتسهيلات الدفع والأشكال الجديدة لتسهيل هذه المهمة، وعبر 98% منهم عن رضاهم عن الخدمات والأسلوب الجديد للتعامل مع الجمهور.

وأكد الظاهري أن الشركة تجاوبت مع الاقتراحات، وتمت إضافة عدد من مراكز خدمة العملاء وفق ما رآه الجمهور يفي بخدمتهم، وتركزت المراكز الجديدة في أماكن حيوية منها مركز المارينا مول وكارفور شارع المطار، ومركزها الموجود ببلدية أبوظبي.

وأشار إلى تبني آلية جديدة للدفع منها اعتماد طريقة الدفع بواسطة الانترنت وماكينات الصراف الآلي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال