• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

3 مواجهات في كأس نائب رئيس الدولة للسلة اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

يستكمل مساء اليوم، الدور التمهيدي من بطولة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، لكرة السلة رجال، بإقامة 3 مباريات في بداية المرحلة الثانية، على أن تقام المباراتان الأولى والثانية في السادسة والنصف، وتجمع الوصل مع الجزيرة، والشارقة مع العين، فيما تقام المواجهة الثالثة في السابعة والربع وتجمع الشباب مع بني ياس.

كانت الفرق التسعة قد خاضت على مدار أيام الخميس والجمعة والسبت الماضية، المرحلة الأولى من الدور التمهيدي، وأسفرت نتائجها عن صدارة كل من الشعب والنصر والشارقة لفرق مجموعاتها برصيد 4 نقاط من الفوز في مباراتين، فيما جاءت فرق بني ياس والجزيرة والأهلي في مركز الوصيف برصيد 3 نقاط من حالة فوز ومثلها خسارة، لتقبع فرق الشباب والوصل والعين في المركز الأخير برصيد نقطتين من خسارتين متتاليتين.

في المجموعة الأولى، يدخل الشباب لقاء بني ياس، بطموح الثأر لخسارته أمام السماوي في المرحلة الأولى بواقع 53/80، وعلى الجانب الآخر يعتمد مدرب بني ياس البوسني حمدو سيردلجاك في تحقيق الانتصار، على مزيجٍ من عناصر الخبرة، واللاعبين الشبان.

وفي المجموعة الثانية، يتطلع الجزيرة لتكرار مفاجأته في المرحلة الأولى، بالفوز على الوصل 71-67، من خلال اعتماد المدرب الصربي ماركو إيليتش على مجموعة متجانسة من لاعبي الخبرة والعناصر الشابة، يتقدمهم العملاق سالم مبارك وسعيد عبدالله وحسين عبد الحميد وسلطان سعد، ومن خلفهم المحترف الأميركي كريستوفير هايز، وفي المقابل يعتمد مدرب الإمبراطور السوري راشد الشيخ نجيب، في تعويض غياب ثمانية من الأساسيين، أبرزهم إبراهيم خلفان المصاب، والشقيقان مبارك وخالد خليفة المتواجدان مع المنتخب.

وفي المجموعة الثالثة، يسعى الشارقة إلى مواصلة سجله الخالي من الهزائم، وتكرار الفوز على العين، عقب الفوز في المرحلة الأولى 89/ 50 في لقاء شهد تألق الأميركي رشاد بيل وتسجيله 30 نقطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا