ستوكهولم (يو بي آي) - أطلقت مؤسسة سويدية حملة بتكلفة 137 ألف دولار ،تهدف إلى تشجيع السكان على إلقاء التحية على جيرانهم.
وذكرت وكالة الأنباء السويدية (تي تي) أمس الأول أن مؤسسة الإسكان السويدية “أم كي بي” أطلقت حملة “قل مرحباً” في مالمو، وتشمل توزيع دليل على السكان حول سبل بدء حوار قصير مع الجيران. ويضمن الدليل نصائح بإلقاء التحية وتفادي الأسئلة التي قد يكون جوابها “نعم أو لا” فقط. ودعت المتحدثة باسم المؤسسة مارجاريتا سوديرستروم السكان إلى إنشاء علاقات أفضل مع الجيران.