• الثلاثاء 24 جمادى الأولى 1438هـ - 21 فبراير 2017م
  01:53     الحكم على جندي اسرائيلي أجهز على فلسطيني جريح يصدر الثلاثاء         02:07     البحرية الإسرائيلية تعتقل 5 صيادين فلسطينيين من عائلة واحدة قبالة شاطئ غزة         02:10     الكرملين: من السابق لأوانه اتخاذ بوتين لقرار بشأن ترشحه في انتخابات 2018     

تحملت رسوم التسجيل ومددت فترة السداد

شركات عقارية تطلق عروضاً لتحفيز الإماراتيين على الاستثمار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 أكتوبر 2015

يوسف العربي

يوسف العربي (دبي)

نشطت شركات عقارية في دبي في تقديم تخفيضات وعروض حصرية للمواطنين الإماراتيين لتشجيعهم على الاستثمار العقاري في المشاريع التطويرية بالإمارة.

وتنوعت العروض والتخفيضات المقدمة للمواطنين بين تغطية رسوم التسجيل العقاري البالغة 4% وتخفيض السعر النهائي للوحدة العقارية بنسبة تراوحت بين 3% و5%.

ووفق بيانات دائرة الأراضي والأملاك بلغ إجمالي استثمارات المواطنين في عقارات دبي خلال الشهور الثمانية الأولى من العام الجاري 15,6 مليار درهم، تشكل نحو 13,4% من إجمالي التصرفات البالغة أكثر من 86 مليار درهم.

وأكد رؤساء ومديرو شركات عقارية أن العروض والتخفيضات الحصرية لمواطني الدولة نجحت في استقطاب شريحة جديدة من المواطنين ولاسيما من فئة الشباب الذين باتوا أكثر إقبالاً على الاستثمار العقاري في دبي للاستفادة من ارتفاع العائد على الاستثمار العقاري والتراجع النسبي في أسعار الوحدات مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

وقال عبداللطيف الملا، الرئيس التنفيذي لمجموعة دبي للعقارات لـ «الاتحاد» إن المجموعة تدعم بقوة التوجهات الحكومية لتشجيع مواطني الدولة على الاستثمار العقاري في الإمارة، لافتا إلى أن المجموعة تحرص على نحو دائم على تطوير عقارات تتناسب مع احتياجات المواطنين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا