• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«بافت» تطلق مجلساً إقليمياً للخدمات المالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

أطلقت «بافت»، منظمة الخدمات المالية العالمية والمختصة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات، مجلس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بهدف تلبية احتياجات وأولويات البنوك في المنطقة وتطبيق أفضل الممارسات في العمليات المصرفية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وسيكون مجلس «بافت» لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الذي عقد اجتماعه الافتتاحي مؤخراً في إمارة دبي بمقر بنك الإمارات دبي الوطني، بمثابة محرّك للتعاون بين البنوك وأصحاب المصلحة غير المصرفيين فيما يتعلق بالمعاملات المصرفية في المنطقة.

وعلى غرار مجالس «بافت» الإقليمية الأخرى، سيركز المجلس بصورة شمولية على القضايا المشتركة وآلية التعاون فيما يتعلق بالرأي القيادي، وتبادل الحلول للتحديات المشتركة، وتأييد السياسات المعتمدة بالنيابة عن هذا القطاع.

يشار إلى أن تنظيم مجلس «بافت» في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تم بمساعدة كبيرة من قبل سونيل راو، رئيس الخدمات المصرفية للبنوك في بنك باركليز.

وقال سونيل راو في بيان أمس: «نحن سعداء بدعم تأسيس وإطلاق مجلس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لـ «بافت» التي تعتبر بمثابة منصة عالمية تساهم في توفير الدعم لأصحاب المصلحة الرئيسيين العاملين في القطاع المصرفي لمعالجة القضايا والمخاوف العالمية ذات الصلة، والدفع بالفكر القيادي في هذا القطاع. هذا وسيساعد مجلس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا البنوك في المنطقة على الاستفادة من تجاربهم وصياغة الوثائق والسياسات والقرارات المؤثرة في عملهم». وقال تود بورويل، الرئيس والرئيس التنفيذي لـ «بافت»: «يتطلع أعضاء «بافت» ومجلس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى العمل معاً لإيجاد حلول للقضايا الرئيسة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا