• الثلاثاء 24 جمادى الأولى 1438هـ - 21 فبراير 2017م

إصابة اثنين من مراسلي "أبوظبي للإعلام" في عدن أمس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 أكتوبر 2015

و ا م

أعلنت "أبوظبي للإعلام" تعرض اثنين من مراسلي قناة أبوظبي لإصابات طفيفة إثر التفجيرات التي استهدفت عددا من المواقع في عدن أمس الثلاثاء.

وأوضحت "أبوظبي للإعلام" أن المراسل الصحفي صالح علي والمصور الصحفي ياسر عدنان أصيبا إصابات طفيفة لكن وضعهما الصحي مستقر الآن وفي أفضل حال وهما ضمن فريق التغطية الإعلامية لقوات التحالف العربي وقد وصلا إلى أرض الوطن بحمد الله وسلامته لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وأشار سعادة محمد المحمود رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب في أبوظبي للإعلام إلى "حرصنا المستمر على توخي أقصى درجات السلامة والأمان لمراسلينا وطواقمنا الإعلامية والفنية المرابطة قرب مناطق القتال الدائر على أرض اليمن. وإذ نؤكد في الوقت ذاته إصرارنا على المحافظة على خطنا المهني وممارسة مسؤولياتنا تجاه الوطن والمجتمع عبر نقل الحقيقة وتغطية إنجازات قوات التحالف العربي في اليمن بالصوت والصورة، نشدد على استمرار التغطية الخاصة لدور القوات المسلحة وجنود الإمارات البواسل ضمن قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لإعادة الشرعية إلى اليمن .. وسيتواجد مراسلونا والطاقم الفني لمتابعة آخر التطورات ونقل جميع الانتصارات من أرض الميدان في إطار مواكبة أبوظبي للإعلام لسير العمليات الإنسانية والعسكرية هناك".

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض