• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

استاد محمد بن زايد يستضيف المواجهة

"الفراعنة" يقابلون "أسود التيرانجا" غدا وديا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 أكتوبر 2015

أمين الدوبلي (أبوظبي)

يلتقي منتخبا مصر والسنغال وديا غدا في التاسعة مساء على استاد محمد بن زايد، في إطار استعدادات الفريقين لخوض المباريات الرسمية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات القارة السمراء، وتصفيات كأس العالم المقبلة في روسيا.

ووصل منتخب الفراعنة أبوظبي أمس الأول في ببعثة رسمية تضم 25 لاعبا، إضافة إلى الجهازين الفني والإداري. وأجرى تدريبا مسائيا على الملعب الفرعي في نادي الجزيرة، أشرف عليه المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، وحضره السفير المصري في الإمارات وائل جاد، وحسن فريد نائب رئيس اتحاد كرة القدم والمشرف العام على المنتخب الوطني، وعدد كبير من أعضاء الجالية المصرية المقيمة في الإمارات.

وأصيب محمود تريزيجيه خلال التدريب بخلع في الكتف، نقل على أثره إلى المستشفى مباشرة، وأفادت تقديرات الأطباء أن تريزيجيه يحتاج إلى فترة علاج متوسطة تتراوح بين 30 إلى 45 يوما، فيما تألق اللاعب محمد صلاح خلال التدريب وسجل أكثر من هدف بطرق مختلفة، كما ظهر اللاعبان عبدالله السعيد وباسم مرسي بشكل جيد أيضاً.

من جهته، أكد السفير المصري في الإمارات وائل جاد أنه سعيد بوجود المنتخب في الإمارات بلده الثاني، وبدعم الجالية المصرية له في التدريبات، وتوقع أن يستفيد منتخب الفراعنة من المعسكر وأن يقدم عرضين جيدين أمام السنغال وزامبيا، وأكد أنه على ثقة بأن اللاعبين وجهازهم الفني سيكونون على قدر الطموحات المعقودة عليهم من الجماهير.

وحول «السوبر المصري»، الذي سيجمع بين الأهلي والزمالك في العين يوم 15 الجاري، قال السفير وائل جاد إن كل الجهات اتخذت كل الترتيبات لإخراجه في أفضل صورة، وأن اللاعبين سيكونون على قدر المسؤولية لإخراجه بصورة مثالية. وأن جماهير الكرة من عشاق الأهلي والزمالك المتواجدون في الإمارات سيكونون فاكهة المباراة.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا