• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

محمد بن راشد يدشن معرض الصحة العربي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 يناير 2015

وام

دشن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" يرافقه سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي اليوم معرض الصحة العربي رسميا في مركز دبي التجاري العالمي.

وتجول صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد في ردهات وقاعات وأورقة المعرض الذي يغطي أكثر من 14 ألف متر مربع من مساحة المركز مستهلا جولته عند سيارات الإسعاف الذكية التابعة لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف إذ اطلع سموه على الإمكانات التقنية والفنية والبشرية المتوفره في المؤسسة والخدمات الذكية التي تقدمها لطالبي الإسعاف خاصة فئة ذوي الإعاقة والعناية بالأمومة وغيرها من الخدمات الصحية.

وتوقف سموه عند جناح هيئة الصحة في دبي واستمع من الدكتورة منال تريم المديرة التنفيذية لقطاع الرعاية الصحية الأولية في الهيئة إلى شرح حول التقنيات الحديثة التي بدأت الهيئة باستخدامها لخدمة مرضاها وتعزيز السياحة العلاجية في دبي وتوفير ارقى الخدمات العلاجية والاستشفائية للمرضى.

ثم عرج سموه على قاعة الشيخ مكتوم حيث ينعقد المؤتمر الطبي العالمي الذي يشارك فيه نحو أحد عشر الف طبيبة وطبيب ومحاضر من مختلف التخصصات الطبية والعلوم الصحية حول العالم.

وحضر سموه جانبا من إحدى المحاضرات التي يلقيها أحد المحاضرين المتخصصين وحيا سموه الحضور وتمنى لهم التوفيق في خدمة البشرية.

وحرص سموه على الوقوف على كل ماهو جديد من المعروضات التي تتكون من أجهزة ومعدات طبية وعلاجية ودوائية ومستلزمات المستشفيات إذ اطلع سموه على جديد هيئة الصحة في ابوظبي في قطاع الرعاية الصحية ومستوى الخدمات الصحية التي تقدمها لمرضاها والتي تعتبر من ارقى الخدمات وأحدثها على مستوى المنطقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا